قيادي بالقاعدة يدعو لقتل العاهل السعودي

عربية

السبت, 30 يوليو 2011 09:34
دبي - أ ف ب:


دعا قيادي في تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب إلى قتل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز وأفراد العائلة المالكة، وذلك في شريط صوتي بث على الانترنت أمس الجمعة كما اعلن موقع سايت المتخصص في رصد المواقع الجهادية. وقال قاسم الريمي ولقبه "ابو هريرة الصنعاني" في كلمة بعنوان (ودون العرض شهادة) إن "عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده ووزير داخليته وابنه محمد مرتدون عندنا ويجب قتلهم".

واضاف في الشريط ومدته حوالى سبع دقائق "إلى حكام آل سعود نعاهدكم وانتم للوعد أهل

ان مقارعتنا لليهود والنصارى لن تشغلنا عنكم، كما ان لهوكم وفسقكم وخلاكم لم يشغلكم عنا، ونعدكم انا لن نرضى بنقل المعركة الينا دون أن ترجع جذعة بين ظهرانيكم".

وتابع "يا حكام آل سعود اسأل الله العظيم ان يقصم ظهوركم وان يبدد شملكم وان يمزق ملككم وان يجعلكم اثرا بعد عين وان يعتبر بكم المعتبرون".

واشار ابو هريرية في شريطه إلى أن السلطات السعودية اعتقلت في 5 فبراير مجموعة من النساء

اللواتي كن يتظاهرن أمام وزارة الداخلية للمطالبة بإطلاق سراح ابنائهن وازواجهن.

وقال إنه تم "الاعتداء بالسجن على عفيفاتنا الطاهرات من نسل قبائلنا الحرة في نجد والحجاز وفي شمال البلاد وجنوبها جريحات يطالبن بإخراج ابنائهن وازواجهن من السجون فيكافأن بالسجن خدعوهن بالصعود الى الحافلات كي يقابلن المجرم محمد بن نايف (نائب وزير الداخلية) ليطلق سراح اسراهن ثم اقتادوهن الى السجون ليقبعن فيها بضعة عشر يوما".

واضاف "بأي ذنب تسجن الحرائر، وهل في جعبة ابواق آل سعود من عباد الدينار والدرهم ودعاة الداخلية ما يجيز هذا؟"، مضيفا "إنا نعاهدكن بأنا سننتصر لعفتكن وطهارتكن وان اي يد امتدت اليكن وجب قطعها فانتن عرضنا وطهرنا وانتن باب من ابواب الشهادة".

 

أهم الاخبار