رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الراية القطرية: مصر تواجه ظرفا دقيقا

عربية

السبت, 30 يوليو 2011 08:33
الدوحة -أ ش أ:


أكدت صحيفة الراية القطرية الصادرة اليوم أهمية أن يفهم المصريون بمختلف أحزابهم وطوائفهم وحركاتهم أن مصر تواجه ظرفا دقيقا وحساسا يتطلب تكاتف الجميع لإخراجها منه .

وأكدت أن إخراج مصر من هذا المأزق لن يتحقق بالشعارات والاعتصامات إنما بالتوجه الصادق نحو العمل الجاد الذي يعيد الحياة لمؤسسات الدولة المختلفة.

وقالت الصحيفة فى افتتاحيتها تحت عنوان " لا للانقسام بمصر"، إن الانقسامات التي حدثت بالشارع المصري أمس من خلال مليونية "توحيد الصف" أمر

مؤسف وغير مقبول وينطوي على مخاطر عديدة خاصة أنها جاءت في وقت كان الجميع يأملون أن يتم تحويل شعار "توحيد الصف" المصري إلى أرض الواقع بدلا من الانقسام الذي حدث.

وأوضحت أن الاعتصامات والمظاهرات ليست غاية إنما هي وسيلة من وسائل التعبير وبما أن شباب الثورة قد حققوا إنجازات مهمة منذ 25 يناير الماضي وأن الحكومة والمجلس العسكري قد

استجاب لمطالب الشعب فإن المطلوب تحويل الشعارات إلى عمل وإنجاز يحقق الاستقرار لمصر ويمكن الحكومة من تنفيذ شعارات الثورة من محاكمات وكنس آثار النظام السابق بدلا من التمسك بالاعتصام.

وحذرت الصحيفة من استفحال الانقسامات وتفتت وحدة الصف الداخلي بما يعني إجهاض الثورة لصالح المتربصين بمصر وشعبها وثورتها ووحدتها الوطنية.

ودعت الراية إلي عدم إثارة القضايا الخلافية في هذه المرحلة الحساسة والتي تتطلب من الجميع التكاتف من أجل إخراج مصر من نفق الأزمات وأن ذلك لن يتم إلا بالابتعاد عن كل ما يثير الانقسامات الداخلية.

أخبار ذات صلة:
ف.تايمز: الربيع العربي تحول لصيف حار

أهم الاخبار