رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصف إسرائيلي ضد كتائب القسام

قصفت طائرة حربية إسرائيلية من طراز استطلاع مساء اليوم موقعا تابعا لكتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة. وأفاد مراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط بأن طائرة استطلاع كانت تحلق في الأجواء الغربية لمدينة رفح جنوب غرب قطاع غزة أطلقت صاروخا واحدا على الأقل باتجاه موقع تدريب كتائب القسام.

وقال أدهم أبو سلمية الناطق الإعلامي باسم الإسعاف والطوارئ في غزة إن القصف لم يسفر عن وقوع إصابات ولكنه ألحق أضرارا مادية بالمكان.

وتشهد أجواء مناطق مختلفة بقطاع غزة تحليقا من جانب مروحيات أباتشى وطائرات استطلاع إسرائيلية وتحليقا من وقت إلى آخر من جانب مقاتلات طراز اف 16.

وكانت طائرات إسرائيلية قد شنت الليلة الماضية وفجر اليوم سلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة من بينها

موقع تابع لكتائب القسام غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وأسفرت الغارات عن إصابة ثلاثة فلسطينيين بينهم إصابة خطيرة حيث تم بتر الساق اليسرى لهذا المصاب.

وكان الجنرال جابى أشكنازى رئيس أركان الجيش الإسرائيلى قد قال فى وقت سابق اليوم إن الأوضاع على الحدود مع قطاع غزة هشة وقابلة للاشتعال وانها قد تشهد المزيد من التدهور.

وأضاف انه سيتم نصب كتيبة مكلفة بتشغيل منظومة قبة الحديد لاعتراض القذائف الصاروخية التى تطلقها التنظيمات المسلحة فى قطاع غزة باتجاه الأراضى الإسرائيلية.