رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجل نتنياهو يسب المسلمين ويدعو لقتلهم

نتنياهو

في حلقة جديدة من مسلسل الإساءات الإسرائيلية المتكررة للعرب والإسلام والمسلمين عموما، وهذه المرة جاءت من نجل رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، حيث هاجم يائير نتنياهو المسلمين والعرب وكال لهم كل الشتائم العنصرية لدرجة أنه قال :"إن المسلمين لا يستحقون إلا الموت والكراهية".

ونشرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية اليوم السبت مذكرة إسرائيلية جاء فيها إن نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي (19 عاما) نشر تعليقات تحط من قدر العرب والمسلمين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الجمعة.

وفي وقت سابق من هذا العام، نشر يائير نتنياهو على صفحته تعليقات تقول إن :" المسلمين يستحقون الكراهية والموت"، وقال لصحيفة هاآرتس بعد مهاجمين فلسطينيين لإسرائيليين وطعن خمسة من أفراد عائلة إسرائيلية حتى الموت، إن

"الإرهاب هو الدين الإسلامي".

يائير نتنياهو، وهو اكبر أبناء نتنياهو، وحاليا هو جندي في وحدة وسائل الإعلام والاتصال بالجيش، وقال محامي عائلة نتنياهو، ديفيد شمرون، إن تلك التعليقات تعليقات "مراهق" وكانت "خارج سياقها وفسرت بشكل خاطئ".

ونجل رئيس الوزراء يدير أيضا مجموعة على الفيس بوك دعت مؤخرا إلى مقاطعة الشركات العربية، واستخدمت عبارات بذيئة في وصف العرب، وقالت صحيفة "هاآرتس" إن هذه التعليقات أزيلت في غضون ساعات من طلب الصحيفة ردا عليها من ممثلين لرئيس الوزراء.