رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 10 يشتبه في انتمائهم للقاعدة جنوب اليمن

عربية

الخميس, 16 يونيو 2011 15:13
صنعاء ـ أ ش أ:


ألقت أجهزة الأمن بمحافظة (عدن) جنوب اليمن القبض علي 10 أشخاص يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة، وذلك في إطار الملاحقات الأمنية والمواجهة المسلحة التي تنفذها قوات الجيش والأمن اليمنية مع عناصر التنظيم بالمناطق الجنوبية .

وقال مدير أمن محافظة (عدن) العميد غازي أحمد علي "إن الأجهزة الأمنية ضبطت المشتبه بهم عند نقطة العلم بمحافظة (عدن) أثناء قدومهم من محافظة (أبين)، مشيرا

إلى أنه تم ضبط أسلحة في واحدة من السيارتين اللتين كانوا يستقلونها محملة بـ"بالفلفل" للتمويه، وأنه يجري التحقيق معهم تمهيدا لإحالتهم إلى الأجهزة المعنية".

وفي سياق متصل، أشار المسئول الأمني إلي أنه تم ضبط خمسة أشخاص من مثيري الشغب والتخريب في مديرية (المنصورة) بمحافظة (عدن) إثر قيامهم باقتحام بعض المحال

التجارية أمس وإطلاق النار على المواطنين بشكل متعمد، موضحا أن أحدهم أصيب بسبب مقاومته لرجال الأمن .

وأضاف "أنه تم ضبط أسلحة من بينها مسدسات كاتمة للصوت وقنابل بحوزة بعض الأشخاص في مناطق مختلفة من المحافظة في إطار حملات تقوم بها أجهزة الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة لمنع حمل السلاح في عدن".

وأهاب المسئول الأمني بأبناء محافظة (عدن) التعاون مع الأجهزة الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وكذا عناصر تنظيم القاعدة التي يحتمل تهرب من المواجهات في أبين إلي عدن .

أهم الاخبار