رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استجواب رئيس الوزراء الكويتي سيشمل ستة محاور

عربية

الخميس, 16 يونيو 2011 07:07
الكويت- (أ ش أ) :

رئيس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد

فى الوقت الذى لم يبت فية بعد مجلس الامة الكويتى فى طلب عدم امكان التعاون مع رئيس الوزراء الشيخ ناصر

المحمد الذى تقدم به عشرة نواب كويتيين على خلفية الاستجواب المقدم اليه ، كشف مصدر نيابي كويتى عن أن الاستجواب الجديد المزمع تقديمه لرئيس الوزراء سيكون من جانب كتلتي العمل الشعبي والتنمية والإصلاح بالبرلمان الكويتى .

وقال المصدر / فى تصريح لصحيفة (الان) الكويتية

نشرته على موقعها الالكترونى اليوم الخميس / أن الاستجواب سيشتمل على ستة محاور هي وقف البابطين وشركة تقطيع المعادن وتجاوزات في بعض الاعتمادات التكميلية في الميزانية وقضية اللحوم الفاسدة والمحفظة المليارية وتجاوزات مستشفى السيف. حسبما قال المصدر وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى جاسم الخرافى قد رفع جلسة إستجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر
المحمد الماراثوانية نهائيا الثلاثاء الماضى معلنا تقديم عشرة نواب طلب عدم امكان التعاون مع المحمد ، والذي سيتم التصويت عليه يوم 23 يونيو الحالى .

وكان ثلاثة نواب هم:وليد الطبطبائي ومبارك الوعلان ومحمد هايف قد قدموا فى الثانى والعشرين من شهر مايو الماضى استجوابا لرئيس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد الصباح بصفته.

وتضمن الاستجواب 3 محاور تتعلق ب "الاضرار بالامن الوطني الكويتي وبعلاقات الكويت مع دول مجلس التعاون الخليجي من خلال انحياز السياسة الخارجية لحكومته نحو النظام الايراني" حسبما جاء فى صحيفة الاستجواب .

 

 

أهم الاخبار