رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فتح تطرد دحلان وتحيله للنيابة

عربية

الأحد, 12 يونيو 2011 08:32
رام الله- ا ف ب:

محمد دحلان

قررت اللجنة المركزية لحركة فتح طرد عضو لجنتها المركزية محمد دحلان من الحركة وتحويلة الى النائب العامة بتهمة "الفساد المالي وقضايا قتل"، حسبما أفاد عضو باللجنة.

وقال عضو في اللجنة المركزية لحركة فتح طلب عدم كشف هويته إن "اللجنة المركزية للحركة قررت طرد عضو لجنتها المركزية محمد دحلان من الحركة بتهم فساد مالي وتهم قتل، بدون ان يكشف اي تفاصيل.

وكانت اللجنة المركزية لحركة "فتح" الفلسطينية قد

أعلنت فى وقت سابق انها ستبحث ملف القيادي في الحركة محمد دحلان، اضافة الى اقرار القائمة النهائية لتشكيلة الحكومة التي سيتم عرضها على حركة "حماس" في القاهرة.

وقررت اللجنة المركزية قبل أشهر عدة تجميد عضوية دحلان في اللجنة المركزية، وذلك في اعقاب اتهامات وجّهت إليه بالاساءة الى الحركة ورئيسها، حيث جرى

استدعاء دحلان مرتين للمثول امام اللجنة المشكلة اساسًا من اعضاء من اللجنة المركزية.

وكان دحلان قد صعّد مؤخرا من لهجته ضد قرار تجميد عضويته، حيث بث عن طريق موقعه على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسائل مسجلة بالصوت والصورة، قال فيها "ردًا على سؤال بشأن الخلاف بيني وبين الاخ ابو مازن (رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس)، فلا اريد ان اسهب هنا في هذا الامر، لأنه ربما ستتاح لنا فرصة خلال الاسبوع المقبل ان نتحدث في كل الملفات التي لم اتحدث فيها طيلة الفترة السابقة".

 

أهم الاخبار