رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصدر يمنى مسئول: الرئيس صالح بصحة جيدة

عربية

الأحد, 12 يونيو 2011 08:24
صنعاء - أ ش أ :

علي عبد الله صالح

نفى مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية اليمنية اليوم الاحد صحة انباء تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول صحة الرئيس علي عبدالله صالح ، مؤكدا أنه في تحسن مستمر وصحة جيدة.

وقال المصدر في بيان الليلة الماضية: "إن الرئيس صالح التقي امس السبت مع د. عبدالكريم راصع وزير الصحة العامة والسكان اليمني في الجناح الملكي المخصص له بمستشفي القوات المسلحة السعودية بالرياض".

وأضاف :"أن راصع أوضح أن الرئيس صالح يقضي بعض الوقت للاستراحة بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له

".

من جهة ثانية، نفي مسئول بمكتب رئيس مجلس الوزراء اليمنى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول صحة د.علي محمد مجور رئيس الوزراء، وأكد أن الحالة الصحية لرئيس الوزراء في تحسن مستمر في ظل الرعاية الطبية المتميزة التي يحظى بها من قبل الفريق الطبي بالمملكة العربية السعودية.

وقال المصدر:"إن تلك الأخبار الكاذبة تأتي في إطار الحملة الإعلامية والنفسية التي دأبت عليها بعض الوسائل والقنوات الإعلامية ضد

اليمن وقيادته السياسة والوطنية".

في نفس السياق، نفي مصدر مسئول بمكتب رئيس مجلس الشورى صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام بشأن صحة رئيس المجلس عبدالعزيز عبدالغني، موضحا أن صحته تتحسن بشكل مستمر، وأن التدخل الذي يباشره الفريق الطبي المعالج له بالسعودية يحقق نجاحات جيدة.

واستنكر المصدر ما وصفه بالتسريبات المضللة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام، في استهداف مقصود لليمن وقياداته، مقللا في الوقت نفسه من تأثير هذه التسريبات على الحقيقة التي وصفها بالساطعة.

من جهة اخرى، ذكرت قناة الجزيرة الفضائية صباح اليوم أن اشتباكات تدور حاليا بين قوات موالية للرئيس علي عبدالله صالح ومسلحين منضمين للثورة فى مدينة تعز.

 

أهم الاخبار