رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية السعودية: منفذ هجوم الحدود "ناشط"

عربية

الأربعاء, 08 يونيو 2011 21:44
الرياض -ا ف ب:

اعلن المتحدث الامني باسم وزارة الداخلية السعودية ان منفذ الهجوم المسلح الثلاثاء على الحدود السعودية اليمنية وقتل فيه اثنان من رجال الامن هو ناشط سعودي في تنظيم القاعدة.

وقال المتحدث في بيان بثته وكالة الانباء السعودية ان الشخص الذي حاول التسلل عبر الحدود المشتركة مع الجمهورية اليمنية الشقيقة والذي قتل في الحادث هو المدعو عبدالله بن عبدالرحمن بن صالح الصايل

سعودي الجنسية.

واضاف البيان أثبتت الفحوص المعملية للسلاح الذي ضبط بحوزته أنه نفس السلاح الذي استخدم في جريمة الاعتداء على دوريتي أمن بمحافظة بريدة بمنطقة القصيم نهاية مايو ونتج عن ذلك استشهاد رجل أمن وإصابة آخر.

واوضح ان القتيل اوقف لدى الجهات الأمنية سابقا وتمت إدانته بحكم قضائي مميز لتورطه

بأنشطه الفئة الضالة وقد أطلق سراحه بعد تنفيذه للعقوبة المقررة بحكم قضائي شرعي وتم إلحاقه ببرامج توعوية حول المفاهيم الإسلامية الصحيحة.

وكان المتحدث اعلن الثلاثاء مقتل اثنين واصابة اخر من حرس الحدود عندما حاول احد السعوديين عبور الحدود باتجاه اليمن وقد قتل بدوره، بحسب الوكالة الرسمية.

واضاف ان دوريات حرس الحدود في مراكز الوديعة بمنطقة نجران رصدت بعد منتصف ليل الثلاثاء احد الاشخاص اثناء محاولته التسلل الى الحدود اليمنية عبر الحواجز المعدنية والترابية الفاصلة باستخدام سيارة جيب رباعية الدفع.

أهم الاخبار