رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمة الكويتي يحيل استجواب "الفهد" للجنة التشريعية

الشيخ أحمد الفهد

وافق مجلس الأمة الكويتى اليوم الثلاثاء على إحالة استجواب نائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية وزير الدولة لشئون التنمية والإسكان الشيخ أحمد الفهد بصفته إلى اللجنة التشريعية لدراسته.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الأمة الكويتى برئاسة جاسم الخرافى.

وكان نائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية وزير الدولة لشئون التنمية والإسكان الشيخ أحمد الفهد قد طلب إحالة استجوابه إلى اللجنة التشريعية..وقد واجه ذلك اعتراضا من مقدمى الاستجواب النائبين عادل الصرعاوي ومرزوق الغانم اللذين هاجماه وطالباه بصعود المنصة لاستجوابه .

وكان فهد الصباح قد اعرب عن استعداده لصعود منصة الاستجواب، وإنه سيواجهه إذا ثبت دستوريته وشرعيته.

وقال الفهد ردا على اتهامه بالهروب من مواجهة الاستجواب، إن بعض "النعوت" سيتجاوزها، وما طلبه من اجراء احالة الاستجواب هو شجاعة.وأضاف :لا أريد أن

يسجل في تاريخي أني كسرت الدستور، وانا أحب اهل الكويت ، ولكني لن أصل الى مستوى الرد الذي يريدونه في القاعة، يمكن أقول ذلك في الملعب وليس في قاعة عبدالله السالم".

وكان النائبان مرزوق الغانم وعادل الصرعاوي قد قدما فى العاشر من شهر مايو الحالى نيابة عن كتلة العمل الوطني استجوابا للفهد تضمن أربعة محاور أولها "التفريط بالمال العام من واقع المخالفات الدستورية والقانونية والتجاوزات المالية التي شابت طرح بعض المناقصات في المؤسسة العامة للرعاية السكنية".