عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصباح: مستعدون لمنصة الاستجواب

قال رئيس وزراء الكويت الشيخ ناصرآل محمد الصباح اليوم الاثنين إنه جاهز لصعود المنصة في أقرب وقت ممكن ليضع النقاط على الحروف وليبين الحقائق أمام المواطنين.

 

وأوضح آل محمد لصحيفة "الشاهد" الكويتية أنه يتمنى ممن يتحدثون عن استجوابه تقديم الاستجواب اليوم، مؤكدا أنه على أهبة الاستعداد للرد إذا كانوا عند كلمتهم. يذكر أن الاستجواب المزمع تقديمه إلى رئيس الوزراء يأتى على خلفية قيام قوات الأمن بالاعتداء على نواب معارضين عقب ندوة النائب الكويتى "جمعان الحربش".

وقال آل محمد: إن الملوحين بالاستجواب سوف يحاولون استغلال الوقت من خلال التلكؤ ومحاولة إثارة الشارع ضد الحكومة بعد أن انكشف أمرهم واتضحت نواياهم لكل ذي عينين.

ويعتبر هذا الاستجواب فى حال تقديمه

لرئيس الوزراء الكويتى الشيخ ناصر آل محمد الصباح هو الثالث من نوعه الموجه إلى رئيس الحكومة خلال الدور التشريعي الحالي، والثامن ضده منذ تسلمه رئاسة الحكومة في التاسع من فبراير عام 2006 .

وكانت الكتل البرلمانية الكويتية الثلاث التنمية والإصلاح، والعمل الشعبي، والوطني قد أعلنت تأجيل تقديم صحيفة الاستجواب إلى اليوم، عقب اجتماع أمس بمكتب النائب أحمد السعدون الذى عكف خلال الساعات الماضية على إعداد مسودة الاستجواب لعرضها على بقية النواب.