رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكومة صالح تمهد لقتل المتظاهرين

حكومة صالح تمهد لقتل المتظاهرين - أرشيف

كشفت مصادر أمنية يمنية اليوم الاربعاء عن أن قناصة تابعين لتحالف أحزاب اللقاء المشترك (المعارض) ولحميد الأحمر رئيس اللجنة التحضيرية للحوار الوطني (المعارضة) يستعدون لقتل متظاهرين بالساحة الرئيسية أمام جامعة صنعاء .

وقالت المصادر:" إن أحزاب اللقاء المشترك وعناصر تابعة لحميد الأحمر قامت بإدخال أسلحة وذخائر خلال الساعات الماضية إلي ساحة الاعتصام أمام جامعة صنعاء وسط العاصمة، وأنه تم تجهيز مجموعة من القناصة لتوزيعهم على أسطح العديد من العمارات وفي أوساط الشباب في مسيرة يعتزم المشترك القيام بها خلال الساعات القادمة".

وأضافت:" إن أحزاب المشترك أوكلت لأولئك القناصة مهمة إطلاق النار باتجاه الشباب الذين سيشاركون في المسيرة وكذلك رجال الأمن ومن ثم تلفيق التهم للدولة لإثارة الرأي العام في اليمن وخارجه ضدها وبما من شأنه زيادة الضغوط عليها، كما جرت العادة خلال الفترة الماضية".

من جهة ثانية، وفيما يتعلق بأحداث الحصبة أمس، سخر مصدر إعلامي مسئول مما وصفه بالمزاعم والأخبار المضللة التي تروجها بعض المواقع الإلكترونية الممولة من أولاد الأحمر وجماعة الإخوان المسلمين حول انتصارات ومعارك وبطولات وهمية تحققها العصابات الإجرامية التابعة لأولاد الأحمر في منطقة الحصبة علي قوات الأمن.

وقال المصدر اليوم :"إن ما تتحدث عنه تلك المواقع من انتصارات لتلك العصابات لا وجود له إلا في عقول من يختلقون ويفبركون تلك الأخبار وذلك بهدف إعطاء معنويات لتلك العناصر التي تحتمي بمنازل المواطنين وتتخذ منها منطلقا للاعتداء على الجنود والمواطنين والمنشآت العامة".