عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تنظيم جزيرة العرب" يتوعد أمريكا

توعد زعيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" اليمني ناصر الوحيشي الولايات المتحدة بأن القادم "أدهى وأمر" بعد مقتل أسامة بن لادن، وذلك في رسالة بثها عدد من المواقع الالكترونية الإسلامية الجهادية على شبكة الانترنت.

وقال اليمني ناصر الوحيشي "نال الامريكان من قتل الشيخ، فهل قتلوا دين الشيخ ومنهج الشيخ ودعوته والروح المعنوية القتالية في الأمة التي أحياها الشيخ؟ فليعلموا أن جذوة الجهاد توقدت أكثر وأعظم مما كانت في حياة الشيخ".

وأضاف "لا تصوروا المعركة بهذه السطحية، وتوهموا سفهاءكم أنكم إذا قتلتم اسامة سينتهي الأمر، فالقادم أدهى وأمر وما ينتظركم أشد وأضر، وعندها ستعضون على أصابع الندم، وتترحمون على أيام الشيخ".

وتابع الوحيشي "نحن على عهد الشيخ ماضون حتى نموت على ما مات عليه إن شاء الله، أو نقتلعكم من الأرض، ونطهرها من رجسكم".

وأشاد ببن لادن قائلا "لم تعتذر قط، ولم تتراجع مرة واحدة، مقدام شجاع زاهد عابد قوي العزيمة ،ولا خشيت أحدا إلا الله، أحييت في الأمة شعيرة الجهاد والجماعة والهجرة، وأقمت ركن

الولاء والبراء، وقسمت الناس إلى فسطاطين إيمان وكفر".

كما ندد بـ"الذين رحبوا بمقتل الشيخ، ونقول لهم: فلترحبوا بما سيأتيكم من أبناء الشيخ وتلامذته، سود الله وجوهكم سيسجل التاريخ لكم هذا الموقف المخزي، والعار العظيم الذي لا يمحى".

يذكر أن الفرعين السعودي واليمني في القاعدة اتحدا في يناير 2009 لتشكيل تنظيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" الموجود بقوة في جنوب اليمن وشرقه .

ويضم "قاعدة الجهاد في بلاد العرب" رعايا من بعض الدول العربية ويرأسه اليمني ناصر الوحيشي الذي تمكن عام 2006 من الفرار من السجن برفقة 22 آخرين أما نائبه فهو السعودي سعيد الشهري الذي أفرج عنه الأمريكيون من جوانتانامو عام 2007.