عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صالح يشيد بدورالسعودية في أزمة اليمن

صالح يشيد بدورالسعودية في أزمة اليمن

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد

العزيز ملك المملكة العربية السعودية رسالة من الرئيس اليمني علي عبد الله صالح تتعلق بالعلاقات بين البلدين وسبل توطيدها في كافة المجالات .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" اليوم الثلاثاء أن الرئيس صالح عبر في الرسالة عن تقديره لدور المملكة بقيادة الملك عبد الله بن عبد

العزيز في مساندة مسيرة التنمية في الجمهورية اليمنية، ودعم الجهود الخيرة الرامية إلى صون دماء اليمنيين وأمن واستقرار ووحدة اليمن .

وأشاد صالح - في هذا الصدد - بما تبذله المملكة ومن خلال مجلس التعاون الخليجي من جهود لتجاوز الأزمة الراهنة في البلاد وتلافي تداعياتها على اقتصاد وأمن اليمن، وكذا أمن واستقرار المنطقة .

وقام بتسليم الرسالة رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور علي محمد مجور أثناء استقبال الملك عبد الله بن عبد

العزيز له مساء أمس في قصره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون الثنائي وتطورات الأوضاع في المنطقة، حيث أشار الملك عبد الله إلى واقع العلاقات اليمنية السعودية وما تتسم به من تواصل وحميمية على كافة المستويات الرسمية والشعبية، مؤكدا حرص المملكة الشديد تجاه مسألة استقرار وأمن اليمن .

وقال "نحن ننظر إلى اليمن وشعبها إنطلاقا من وشائج القربى والأخوة والجوار والعقيدة الواحدة، معربا عن أمله في أن يتجاوز الشعب اليمني الأزمة الراهنة بما يحفظ لليمن أمنه واستقراره ووحدته ".