رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شباب اليمن" يهددون بالانتقال للعنف الثورى


أعلنت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية في اليمن اليوم السبت الانتقال إلى المراحل النهائية من الفعل الثوري السلمي، مهددين بالانتقال الى مرحلة الدفاع والهجوم الثورى لحماية ثورتهم ومطالبهم. وذكر بيان صادر عن الثورة الشبابية "تأكيدا لموقفنا الثابت من المبادرات التي يتم تسويقها لإطالة عمر نظام علي صالح الاستبدادي وتشجيعه لارتكاب المزيد من المجازر فإننا في اللجنة التنظيمية نرفض رفضا قاطعا كافة المحاولات التي تسعى إلى إفراغ الثورة الشبابية الشعبية السلمية من محتواها وتحويلها إلى أزمة بين أطراف المنظومة السياسية".

وأكد البيان "الرفض القاطع لأي مبادرة لا تؤدي إلى الرحيل الفوري لنظام علي صالح ومحاكمته.. والانتقال الى المراحل النهائية من الفعل الثوري السلمي".

ودعا بيان الثوار في اليمن قادة دول مجلس التعاون الخليجي

إلى "التوقف عن اي مبادرات يترتب عليها استعداء للشعب اليمني .. وكذا الولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي والدول دائمة العضوية بمجلس الامن الى تحمل مسئوليتهم الاخلاقية ووقف التدخل السلبي ضد إرادة الشعب اليمني في الحرية والديمقراطية".

وحذر بيان اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية في اليمن قادة الاحزاب السياسية من التعاطي مع اي مبادرات تتعارض مع إرادة الشعب اليمني.

وتشهد اليمن موجة احتجاجات مطالبة باسقاط النظام منذ فبراير الماضي تخللها أعمال عنف سقط فيها عشرات القتلى والجرحى.