رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرتان للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بلبنان

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين مسيرة في بيروت ذكرى انطلاقتها الرابعة والأربعين ودعما للاسير سامر العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام.

  شارك في المسيرة وفد قيادي من الجبهة ووفود من الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية واللجان والاتحادات الشعبية والمؤسسات الأهلية وحشد من أبناء مخيمات بيروت.
  وألقى أحمد مصطفى عضو قيادة الجبهة في لبنان كلمة شدد فيها على استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والاتفاق على استراتيجية وطنية موحدة أساسها المقاومة بكل أشكالها من أجل تجسيد سيادة دولة فلسطين على الأراضي المحتلة عام 67 وبعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم.
  وألقى عطا لله حمود كلمة المقاومة الاسلامية في لبنان مؤكدا وقوف المقاومة في لبنان إلى جانب مقاومة وشعب فلسطين واسراه وفي مقدمتهم الاسير سامر العيساوي داعيا العرب والعالم للخروج عن صمتهم والتحرك

لانقاذ حياة الاسرى، كما ألقى ناصر حيدر كلمة اللجان والروابط الشعبية الذي اكد فيها على دعم الشعب اللبناني لنضال الشعب الفلسطيني.
كما نظمت الجبهة مسيرة مماثلة في مخيم برج البراجنة تقدمها عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل.
وألقى عضو اللجنة المركزية للجبهة يوسف أحمد كلمة شدد فيها على أن تحصين المخيمات الفلسطينية في لبنان وإبعادها عن دائرة التجاذبات هي مسؤولية فلسطينية ولبنانية مشتركة، مؤكدا أن اللاجئين في لبنان ليسوا طرفا في أيه صراعات او تجاذبات واولويتهم هي قضيتهم الوطنية وحق العودة.