رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل وإصابة 25 في غارات للناتو على ليبيا


ذكرت وكالة الانباء الليبية الرسمية ان سبعة "مدنيين" قتلوا وجرح 18 آخرين في غارات شنها حلف شمال الأطلسي "الناتو"، على منطقة خلة الفرجان في جنوب غرب العاصمة الليبية طرابلس. وأعلن مصدر عسكري للوكالة "استشهاد سبعة أشخاص من المدنيين وإصابة ثمانية عشر آخرين نتيجة قصف العدوان الاستعماري الصليبي الذي تعرضت له منطقة خلة الفرجان بطرابلس".

وأضاف المصدر أن هذا "القصف العدواني الاستعماري الصليبي أدى أيضا إلى تدمير عدد من المنازل وترويع الأسر من الأطفال والنساء في المنطقة".

وذكرت محطة "الليبية" التليفزيونية ان ثلاثة انفجارات دوت في طرابلس حيث كانت منطقة خلة الفرجان في جنوب غرب العاصمة الليبية هدفا لغارات الحلف الاطلسي.

واوضح التليفزيون الليبي ان "منطقة خلة الفرجان قد تعرضت لغارات بربرية وصليبية أوقعت شهداء وجرحى بين المواطنين الساكنين في المنطقة ودمرت منازل".

وسمع مراسلو وكالة فرانس برس في طرابلس ثلاثة انفجارات بعيدة عند مصدرها

منطقة خلة الفرجان.

وكان الحلف الاطلسي قد شن غارات خلال نهار الاربعاء على منطقة بئر الغنم، 50 كم الى جنوب غرب طرابلس، اوقعت اربعة قتلى "في صفوف المدنيين"، حسب وكالة الانباء الليبية.

واشارت الوكالة الى ان القصف ادى الى "استشهاد أربعة مواطنين ليبيين علاوة الى تضرر البنية التحتية ووقوع خسائر كبيرة في المزارع والمشاريع بمنطقة بئر الغنم وترويع الأسر من الأطفال والنساء في المنطقة".

واوضحت ان "كل صاروخ أو قنبلة يسقطها الصليبيون على الليبيين يدفع ثمنه الشيوخ العملاء القطريون والاماراتيون".

وتولى الحلف الاطلسي مهمات التدخل العسكري في ليبيا في 31 مارس.