رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 74 سورياً..والحر يسيطر على أجزاء بمخيم اليرموك

عربية

الاثنين, 17 ديسمبر 2012 18:53
مقتل 74 سورياً..والحر يسيطر على أجزاء بمخيم اليرموك
الاناضول:

قتل 74 شخصا في مختلف المناطق السورية، جراء العمليات العسكرية، التي تنفذها قوات النظام السوري باستخدام الاسلحة الثقيلة والقصف الجوي، حسبما وثقت الشبكة السورية لحقوق الانسان في لندن.

وأفاد "أبو عادل"، وهو من سكان مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، الواقع في جنوب العاصمة دمشق، أن قوات الأمن السورية أمهلت سكان المخيم لإخلائه حتى صباح الغد، مشيرا إلى تجدد القصف بالطيران الحربي صباح اليوم، واعتلاء

قناصة النظام لأسطح المباني.
وأضاف أبو عادل أن قسماً كبيراً من المخيم أخلي من السكان، وأن الجيش السوري الحر سيطر على أجزاء واسعة منه، أعقبها اشتباكات مع قوات النظام.
وأفاد ناشطون محليون، أن الجيش السوري الحر سيطر على مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، المتهمة بتعاملها مع النظام السوري، وتشكيل لجان شعبية تلاحق
النشطاء، وتسهم في تسليمهم للنظام.
وأعلنت الهيئة العامة للثورة السورية أن الطيران الحربي السوري استهدف مناطق داريا وحمورية، كما اسقط قنبلة عنقودية على عربين في ريف دمشق.
وأضافت الهيئة أن الجيش السوري الحر سيطر على الوحدة رقم 306 في حلب، في ظل تزايد سيطرته على مواقع استرتيجية للنظام فيها، من بينها مدرسة المشاة، وكلية الشؤون الادارية.
وأفادت مصادر محلية أن قذيفة هاون سقطت على حي شورى في منطقة المهاجرين، التي تضم أحد القصر الرئاسي، وسارعت القوى الأمنية إلى إغلاق جميع الطرق المؤدية إلى المكان.

أهم الاخبار