رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سوريا تبث صور رجال أمن سقطوا بدرعا

عربية

الأحد, 10 أبريل 2011 11:02
دمشق - أ ش أ:

سوريا تبث صور رجال أمن سقطوا بدرعا - أرشيف

بثت الفضائية السورية وعلى الهواء مباشرة للمرة الأولى صورا لعدد من رجال الأمن الذين سقطوا فى المواجهات التى شهدتها مدينة درعا وعدد من المدن السورية إضافة إلى صور للعديد من الجرحى منهم.

وقالت الفضائية إن تلك الصور للشهداء الذين سقطوا برصاص "موتورين" فى درعا، حيث ظهرت جثث الضحايا فى صورة بشعة اتضحت عليها الطلقات النارية فى مناطق مختلفة ومباشرة فى الجسد

وكانت معظمها فى الرأس والصدر والعنق حيث بدت عليها آثار عمليات جراحية فى الصدر والبطن.

كما تضمن البث صورا لعدد من الجرحى من رجال الأمن كانت من أحد المستشفيات فى محافظة (السويداء)، والتى تبعد عن العاصمة دمشق (100 كم) حيث كانت معظم الإصابات فى القدم والأرجل بطلقات نارية.

وأفاد المصابون والجرحى من رجال الأمن فى شهاداتهم للفضائية بأنهم كانوا لا يحملون السلاح وأنهم كانوا مكلفين بحماية التظاهرات، إلا أنهم فوجئوا بإلقاء الحجارة عليهم وإطلاق النيران من مصادر مجهولة لا يعرفون مصدرها.

ونقلت الفضائية عن مدير مستشفى السويداء قوله إن معظم المصابين فى المستشفى هم من رجال الأمن، مشيرا إلى أن لدى المسشتفى أربعة قتلى من رجال الأمن وأن المستشفى قام بإجراء العمليات اللازمة لهم إلا أن حالتهم كانت خطيرة فتوفوا متأثرين بإصابتهم إضافة إلى قيام المستشفى بتقديم العلاج اللازم للمصابين.

 

 

 

 

 

أهم الاخبار