رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البحرين: سنحاسب كل من أساء للوطن

عربية

السبت, 09 أبريل 2011 19:46
المنامة- أ ش أ:


أشاد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني بروح المسؤولية ومخزون الوطنية والمحبة والوفاء الذي قاد الكثير من المواطنين للتطوع وحماية المكتسبات الوطنية والحرص على دوران عجلة العمل الحكومي والاقتصادي ومساعدة الحكومة على توفير متطلبات الحياة اليومية من السلع والخدمات.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" عن رئيس الوزراء البحريني قوله: إن الحكومة لديها العزم الكبير ويشاطرها في ذلك المواطنون من أجل استكمال البناء وعدم الالتفات لما حدث

وجعله صفحة طويت مع محاسبة من سطروا بأيديهم كل ما يعكر صفوالوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي والإضرار بالوطن ، مؤكدا أن ما قاموا به من أعمال تسيء للوطن لن تنسى.

وكان رئيس الوزراء قد قام صباح اليوم بزيارات ميدانية مفاجئة لعدد من المحافظات والمناطق المختلفة في المملكة وذلك بقصد الاطمئنان على الأوضاع فيها والتأكد من كفاية الخدمات والاحتياجات الضرورية

للمواطنين، حيث التقى بعدد من المواطنين واستمع منهم بشكل مباشر الى احتياجاتهم على كافة المستويات الخدمية وغيرها.

ولفت إلى أن الحكومة لن تنسى لأبناء الوطن موقفهم الوطني ، فقد صبروا على محاولة البعض لتعطيل مظاهر الحياة وتحملوا الكثير من أجل ان تسير الأمور على طبيعتها.

ووجه شكره لهم ولكل من وقف مع مملكة البحرين فيما مرت به من ظرف من مواطنين وأشقاء وأصدقاء ..وأضاف القول " وللذين تخاذلوا في مواقفهم وكانوا كالمترقب للنتائج نقول لهم: "لن ينسى لكم الوطن تخاذلكم عن نصرته في الوقت الذي كان في أمس الحاجة اليكم".

 

 

أهم الاخبار