رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غارات إسرائيلية على رفح وغزة

قصف صهيوني لغزة

قصفت طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم منطقة الشريط الحدودى جنوب محافظة رفح جنوب قطاع غزة تحت مزاعم وجود أنفاق أرضية بها.

وأفادت مصادر في غزة أن إحدى الغارات نفذتها طائرة من طراز اف 16 واستهدفت منطقة بالقرب من بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح وأن دوى القصف أشاع حالة من الهلع والفزع فى صفوف المواطنين فى المنطقة خاصة الأطفال والنساء وألحق أضرارا مادية كبيرة بالمكان كما ألحق أضرارا بنوافذ عدد من المبانى السكنية القريبة من المنطقة المستهدفة.

وأوضح أن المقاتلة الاسرائيلية أطلقت صاروخا باتجاه أحد أنفاق تهريب السيارات قرب بناية البهلول في منطقة حي البرازيل جنوب مدينة رفح مما أدى إلى تدمير النفق بصورة شبه كاملة وإلى تضرر عدد من الأنفاق المجاورة .. وأشار إلى أن

الطائرة الاسرائيلية قصفت النفق بصورة مفاجئة ومباغتة.

وأضاف ان طائرة حربية أخرى قصفت موقعا تابعا لكتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس قرب مدرسة تونس بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة .. مشيرا الى أن هذا القصف يعد القصف السادس الذي يتعرض له هذا الموقع خلال الفترة الاخيرة.

وأعلن أدهم أبو سلمية الناطق باسم لجنة الإسعاف والطوارئ بقطاع غزة أنه وفقا للمعلومات الاولية فإن القصف الإسرائيلي لم يوقع أي إصابات .. فيما ألحق اضرارا مادية جسيمة فى المناطق المستهدفة.