رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اصابة اربعة فلسطنيين في غارتين بغزة

عربية

الأربعاء, 06 أبريل 2011 08:25
غزة- وكالات

اصيب أربعة فلسطينيون بينهم امرأتان بجروح متوسطة ليل الثلاثاء الأربعاء في غارتين جويتين إسرائيليتين شرق مدينة غزة، وفقا لمصادر طبية وشهود عيان.

وأعلن أدهم أبو سلمية، المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارئ التابعة لوزارة الصحة في حكومة حماس، أن"حصيلة الاصابات في القصف المروحي الاسرائيلي على المناطق الشرقية من غزة هو اربع اصابات بينهم سيدتان احداهما حامل". ووصف أبو سلمية الاصابات بـ(المتوسطة).

وذكر أحد شهود العيان أن الطائرات الحربية

الإسرائيلية قصفت مصنع للبلاستيك شرق غزة ما أدى إلى نشوب حريق فيه ووقوع اصابات فيما شنت غارة جوية ثانية على مجموعة من المسلحين في نفس المنطقة.

ومن ناحيته، قال متحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي إن غارة جوية استهدفت "نفقين للارهاب" وهي عبارة يستعملها العسكريون الإسرائليون في اشارة إلى الانفاق التي يحفرها الناشطون الفلسطينيون للقيام بأعمال

خارج الحدود مع إسرائيل.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت الثلاثاء أن فلسطينيا استشهد في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة على مقربة من معبر ايريز بين القطاع الفلسطيني وإسرائيل.

ويسود توتر على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة بعد أن شهدت المنطقة تصعيدا بسبب اطلاق رشقات من قذائف الهاون من شمال غزة على جنوب إسرائيل.

وردت إسرائيل بغارات وقصف في أسوأ تصعيد منذ الحرب الإسرائيلية على غزة بين ديسمبر 2008 و يناير 2009 لوقف اطلاق الصواريخ منه على أراضيها الجنوبية، واستشهد فيها 1400 فلسطيني.

 

 

أهم الاخبار