رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليمن ترحب بالدعوة الخليجية للحوار

علي عبد الله صالح الرئيس اليمني

رحب مصدر مسئول باسم الحكومة اليمنية بما أعلنه أمس الشيخ محمد السالم الصباح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي بشأن قرار دول مجلس التعاون الخليجي بدعوة الحكومة اليمنية وممثلين للمعارضة لإجراء محادثات في الرياض لحل الأزمة السياسية الراهنة باليمن.

كما أشاد المصدر في تصريح صحفي له اليوم بموقف مجلس الوزراء السعودي الداعم لقرار الاجتماع الاستثنائي لمجلس وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بدعوة الأطراف اليمنية إلى الحوار وتقديمه أفكارا لحل الأزمة.

وأكد المصدر موقف الحكومة اليمنية الحريص على الحوار وحل أي خلافات من خلال الجلوس على طاولة الحوار وبعيدا عن أي عنف أو فوضى أو تخريب.

وفي سياق متصل ، رحب المصدر

ببيان الحكومة الفرنسية وتأكيدها على ضرورة العودة إلى طاولة الحوار والتعامل الايجابي مع الأفكار التي ستقدمها دول مجلس التعاون إلى الحكومة اليمنية والمعارضة لحل الأزمة السياسية.

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت قد أعلن أمس في تصريح صحفي عن أن دول الخليج العربية دعت ممثلين عن الحكومة اليمنية والمعارضة إلي محادثات في السعودية في محاولة لإنهاء الأزمة السياسية بعد أسابيع من الاحتجاجات المناهضة للحكومة اليمنية.