رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درع الجزيرة: لم نتعرض لأي بحريني

درع الجزيرة: لم نتعرض لأي بحريني

نفى قائد قوات "درع الجزيرة" المنتشرة في البحرين حاليا اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع اليوم الأحد تعرض قواته لأي مواطن

بحريني في ظل الأحداث الجارية والاضطرابات التي تشهدها البلاد اخيرا.

 

وأضاف أن القوات دخلت البحرين بناء على طلب القيادة البحرينية، وللقيام بدورها في حماية حدودها وبعض المنشآت والمواقع الاستراتيجية، في ظل انشغال الأجهزة البحرينية بالشأن الداخلي.

وأوضح الأزيمع أن "دخولنا إلى البحرين يمثل الأمن والأمان لكل البحرينيين، وسبق أن قلت أتحدى أن يثبت أي شخص كان أننا أصبنا مواطنا بحرينيا من أي فئة بخدش، وأتحدى أن يثبت أي أحد كائنا من كان أننا أدخلنا سلاحا أو عدة فيما يجري في الداخل البحريني" بحسب صحيفة " الشرق الأوسط" اللندنية.

وأضاف أن "من يؤجج النعرات ويفتري الكذب، فإنه لا يسهم في تحقيق مصلحة أي من الطوائف، بل يضر بمن يظن أنه ينفعه، والبحرين أرض محبة وسلام وخير، وجئنا لنساعد حكومة الخير في إعادة الخير والسلام والمحبة إلى أرض السلام والمحبة".

واعتبر أن القوة العسكرية لمجلس التعاون الخليجي "تعد أفضل قوات بعد حلف شمال الأطلسي ناتو"، مدللا بأنه "ليس هناك أي دولة في العالم" تمتلك مثل هذه الطائرات والدبابات الحديثة والقوات البحرية بتنوعها وتشكيلاتها، باستثناء الناتو.