رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التليفزيون السوري يبث تظاهرات مؤيدة للأسد

عربية

الجمعة, 25 مارس 2011 16:01
أ ش أ:

واصل التليفزيون السورى بثه المباشر للتظاهرات المؤيدة للرئيس بشار الأسد من دمشق والسويداء والقامشيلى وحمص وحلب ودير الزور والرقة حاملين الشعارات والأعلام وصور الرئيس بشار.

يأتي ذلك ردا على ما صدر من مراسيم تتعلق بتحسين الأوضاع فى سوريا والالتزام ببحث ودراسة رفع قانون الطوارئ وإنشاء قانون للاحزاب السياسية وقانون للاعلام علاوة على ما صدر من مراسيم برفع مستوى الأجور والمعاشات،

فيما أكد المتظاهرون خلال البث المباشر على التلاحم السورى وإنها وراء الرئيس الاسد.

وفيما لا يزال يشهد اوتوستراد المزة "أحد الشوارع الرئيسية فى العاصمة دمشق" تظاهرات تأييد ودعم للرئيس الأسد ، وذلك عبر مرور العديد من السيارات رافعة الأعلام السورية وصور الرئيس بشار الأسد.

يشار إلى أن الرئيس الأسد كان قد

أعلن أمس إخلاء سبيل جميع الموقوفين بالأحداث الأخيرة على خلفية الأحداث التى تشهدها مدينة درعا التى تبعد عن العاصمة دمشق 100 كيلو متر ، وراح ضحيتها العديد من المواطنين نتيجة الاشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين وقوات الأمن.

كان وفد من المراسلين والإعلاميين قد توجهوا إلى مدينة درعا فى وقت سابق اليوم قبيل صلاة الجمعة للاطلاع على الأوضاع فى المدينة، حيث طلب منهم بعد ذلك بالخروج من المدينة قبيل الصلاة تحسبا لوقوع اشتباكات خلال قيام المتظاهرين بتشييع جثامين أحد ضحايا الأحداث.

 

أهم الاخبار