عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع إيراني يدعو للجهاد ضد حكومة البحرين

ذكر موقع "العربية نت" أن موقعا ايرانيا الكترونيا يحمل شعار "رحيل" يدعو الي ما أسماه الجهاد الاستشهادي في مملكة البحرين، حيث يؤكد القائمون علي الموقع الايراني ان البحرين تتعرض للغزو من الدول الواقعة علي الجانب الاخر من الخليج العربي مع التشديد علي تسميته الخليج الفارسي.

وقام الموقع التابع لاحدي الجهات الرسمية فى طهران بنشر آيات قرانية تحث علي الجهاد في وقت يكيل فيه السباب لحكام الخليج وعرض الموقع مقاطع فيديو وصورا تبرز استخدام الجيوش الخليجية العنف فى البحرين .

وتوقع الموقع ظهور "المخلص" للقضاء علي القوي الاستعمارية الكبري كأمريكا وإسرائيل ، مشددا على ظهور "المخلص" في الثورتين المصرية والتونسية ويحوم حاليا علي الثورة الليبية ويشدد علي ان الوعد الالهي بظهور المخلص قد حان.

ودعا الموقع الشباب للتجنيد في عمليات انتحارية سماها بالاستشهادية في البحرين مع تقديمه كل الضمانات لمن يرغبون بالتطوع ووعدهم بالحفاظ علي سرية بياناتهم وإفادتهم عن طريق التراسل بالمهام الموكلة اليهم وآلية تنفيذها.

ويحظي الموقع الذي بدأ بثه على شبكة الإنترنت قبل نحو شهر بزيارات من إيران ودول المنطقة وسجل 1858 متطوعاً تكفل بحماية بياناتهم, ويمثل الإيرانيون نحو 60 بالمئة من هؤلاء، وبينما تبلغ نسبة البحرينيين نحو 18 بالمئة، فيما تتألف النسبة الباقية من دول اخرى من بينها الكويت.