رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكويت تؤكد تضامنها الكامل مع البحرين

عربية

الاثنين, 21 مارس 2011 14:22
الكويت– عبدالمنعم السيسي:

أكدت دولة الكويت تضامنها الكامل مع مملكة البحرين كما دعت المواطنين الكويتيين إلى ضرورة التكاتف والتآزر في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة .

وجاء ذلك في اجتماع عقد برئاسة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد ورئيس مجلس الأمن الوطني في قصر السيف وبحضور الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء .

وقال رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح: "إنه تم استعراض الأحداث والتطورات على المستوى الدولي والاقليمي والمنطقة

العربية وفي مقدمتها ما شهدته مملكة البحرين الشقيقة من أحداث مؤسفة لم يألفها المجتمع البحريني استهدفت شق وحدته الوطنية وبث بذور الفتنة بين أبناء الشعب البحريني".

وأشار الصباح إلى "إنه انطلاقا من وحدة المصير المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والروابط الأخوية العميقة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين فإنها تضع كل إمكانياتها وطاقاتها من أجل تكريس الأمن والاستقرار

في المملكة الشقيقة وعودة التلاحم المعهود بين أبناء الشعب البحريني وعلى رفعة البحرين".

وأكد رفض الكويت لأي تدخل خارجي في شئون دول مجلس التعاون الخليجي ، مشددا على قدرة دول الخليج على احتواء كل اختلاف أو عارض يطرأ. داعيا البحرين الى الحوار الايجابي المسئول الكفيل بتغليب المصلحة الوطنية العليا .

وأهاب ولي العهد رئيس مجلس الأمن الوطني بالمواطنين وبوسائل الإعلام المحلية المختلفة "بتجسيد روح المواطنة الحقة والمسئولية الوطنية وبالوعي الكامل بمخاطر هذه المرحلة الدقيقة ومحاذيرها وان يكونوا جميعا عاملا ايجايبا في وأد الفتن وتفويت الفرصة على كل من يريد بث سمومه وشروره التي لن يسلم منها أحد".

 

 

 

أهم الاخبار