رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية اليمنية تعتصم أمام"جامعة الدول"


توجه ما يقارب من1500 من الجالية اليمنية إلى ميدان التحرير بعد أن تظاهروا لأكثر من ساعة أمام مقر سفارتهم بالدقي. ورفعوا لافتات تندد بالمجازر الوحشية التي ارتكبها النظام أمس الأول الجمعة مطالبين عبد الله صالح ونظامه بالرحيل.
حاول المتظاهرون اقتحام السفارة ولكن منعتهم قوات من الجيش المصري بطريقة سلمية، فتجمعوا في مسيرة سلمية متجهة إلى جامعة الدول العربية بميدان التحرير للاعتصام هناك حيث سمحت لهم قوات الشرطة المتواجدة بشكل ملحوظ بإكمال مسيرتهم.
وقال بيان للطلبة اليمنيين بالقاهرة إننا ندين ونستنكر وبشدة كل ممارسات النظام اليمني واذنابه من قمع وتقتيل وترهيب في حق اخوتنا داخل الوطن ونحملهم كافة المسئولية

جراء ما حدث في المحافظات اليمنية وكان آخرها المجزرة الإرهابية البشعة التي ارتكبت بعد صلاة الجمعة 18 مارس 2011 في حق شبابنا المعتصمين الأبرياء العزل في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها أكثر من 50 شهيداً ومئات من الجرحي والمصابين بالرصاص الحي.
وطالب البيان الشرفاء والأحرار من رجال الأمن والجيش الالتحاق بشباب الثورة ودعمها وحماية المتظاهرين والمعتصمين سلمياً في ميادين وساحات التغيير في ربوع اليمن.
شاهد الفيديو