رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البحرين تعلن انتظام العمل في الوزارات

عربية

السبت, 19 مارس 2011 19:21
المنامة ـ (أ.ف.ب) :


أعلن ديوان الخدمة المدنية في البحرين السبت "انتظام الدوام الرسمي غدا الأحد فى جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية فى مملكة البحرين" وفق ما نقلت عنه وكالة انباء البحرين الرسمية.

وجاء في اعلان رسمي اصدره الديوان "يعلن ديوان الخدمة المدنية عن انتظام الدوام الرسمي في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية غدا الاحد الموافق 20 مارس".

من جهتها، دعت وزارة التربية والتعليم

البحرينية جميع موظفيها والمدارس الحكومية والخاصة ورياض الاطفال ومؤسسات التعليم العالي الخاصة والعاملين في قطاع التعليم الى العودة لاعمالهم ابتداء من غد الاحد، وفق المصدر نفسه.

واوضحت الوزارة انه سيتم في وقت لاحق اعلان تاريخ عودة التلاميذ والطلاب الى المدارس ورياض الاطفال ومؤسسات التعليم العالي الخاصة.

من جانبها، اعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين (الجيش) "تقليص" فترة حظر التجول في منطقة شمال المنامة اعتبارا من اليوم 19 مارس.

وقالت في بيان نشرته وكالة انباء البحرين ان فترة حظر التجول ستكون من "الساعة الثامنة مساء وحتى الرابعة صباحا حتى اشعار اخر".

واعلن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خلفية المضي في تنفيذ مشروعه "للاصلاح" بينما تتصاعد الضغوط الدولية على النظام الحاكم في البحرين حيث اعلن وفاة متظاهر فقد اثره منذ الثلاثاء.

 

أهم الاخبار