رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قوات القذافى: نتجه الآن لتحرير مدن الشرق

عربية

الأحد, 13 مارس 2011 19:35
القاهرة- أ.ش.أ:

أعلن المتحدث باسم قوات القذافى مساء اليوم الأحد أن الجهد ينصب الآن باتجاه دخول مدينة بنغازى بشرق الجماهيرية الليبية

غير أنه أوضح أن هذه العملية لاتحتاج هجوما كاسحا على غرار ما حدث فى مدينة الزاوية الواقعة على بعد أربعين كيلومترا غرب العاصمة طرابلس.
وقال العقيد ميلاد حسن الفقهى مسئول التوجيه المعنوى فى قوات القذافى فى مؤتمر صحفى مساء اليوم بطرابلس: إنه بعد أن تمكنت قوات القذافى المسلحة
من دخول مدن الزاوية ، وبن جواد ورأس لانوف والعقيلة وبشر والبريقة المدينة النفطية وميناء السدرة وهى كلها مناطق تقع بشرق البلاد فإن قوات القذافى تتجه الآن لبقية المدن الشرقية.
وأوضح الفقهى أنه تم أسر العشرات ممن أسماهم بالعصابات المسلحة علاوة على قتل العشرات وجرح العشرات خلال تلك العمليات,نافيا حدوث انشقاق داخل وحدات القوات المسلحة
فى منطقة مصراتة,مدعيا تأييد هذه القوات لمعمر القذافى وأن كل تلك مجرد شائعات من أجل التشويش على تماسك ووحدة قوات القذافى.
وقال إنه مسئول عن هذه المعلومات..مدعيا أن مايجرى فى مصراتة هو عمل إرهابى تقوم به بعض العصابات المسلحة التى تتحكم فى الأهالى تحت تهديد السلاح.
وأعرب عن ثقته بأنه سيتم دخول مصراتة قريبا مثل المدن الأخرى التى تم الاستيلاء عليها من قبضة الثوار، مشيرا إلى أن عناصر ممن "أسماهم " بالمغرر بهم فى مصراتة تراجعوا وسلموا أسلحتهم وعادوا إلى أهاليهم بضمان القيادات الشعبية وشيوخ القبائل.

أهم الاخبار