الشباب الفلسطينى يطالب بإنهاء الانقسام

عربية

السبت, 12 مارس 2011 18:04
غزة -أ ش أ:

طالب عدد من الشباب الفلسطينى القيادة الفلسطينية بضرورة التمسك بثوابت الشعب الفلسطينى وتحريم الدم الفلسطينى والعمل على استعادة الوحدة وإنهاء الانقسام .

ودعا الشباب الفلسطينى - خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمه المكتب التنسيقى لقوى الحراك الشبابى فى ساحة الجندى المجهول بمدينة غزة اليوم - إلى ضرورة إنهاء الانقسام والعمل على استعادة الوحدة الوطنية.

وقد ضمت قوى الحراك الشبابى

العديد من القوى الشبابية ومنها سكرتارية الكتل الطلابية واللجنة الشبابية للوحدة الوطنية وشبكات المنظمات الأهلية وحملة (فلسطين أحلى).

وأكد نائل المقادمة الناطق باسم الحملة الشبابية لإنهاء الانقسام على ضرورة الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين فى السجون الفلسطينية ، مشددا على عدم الاعتداء على الحريات الفردية والعامة وضمان العمل

السياسى بشكل حر وديمقراطى .

وطالب المقادمة ـ فى بيان تلاه باسم القوى الشبابية ـ حركتى حماس وفتح إلى وقف الحملات الإعلامية من كافة الأطراف وتوجيه الإعلام لتجسيد معانى الوحدة والمصالحة ، مؤكدا على حق الشعب الفلسطينى فى المقاومة بكل أشكالها المعروفة حتى زوال الاحتلال الاسرائيلى .

ودعا إلى إطلاق وعقد حوار وطنى شامل يجمع كل الفلسطينيين ، مطالبا بضمان ووضع جدول زمنى محدد يعمل على إعادة اللحمة والتماسك الى الشعب الفلسطينى ويعيد الاعتبار للقضية الوطنية .

 

 

أهم الاخبار