رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو ..مظاهرة أمام الأمم المتحدة تطالب بإنقاذ سوريا

بوابة الوفد الإلكترونية

في أجواء سيطر عليها الحزن والألم، شارك عشرات السوريين والعرب المقيمون في الولايات المتحدة في مظاهرة امام مقر الامم المتحدة بنيويورك بعد ارتفاع أعداد ضحايا مجزرة الحولة إلى ١١٤ قتيلاً بينهم ٣٢  طفلاً.

و أدان المتظاهرون "كوفى أنان" المبعوث المشترك للأمم المتحدة و جامعة الدول العربية لتصريحه بأن المجزرة من تدبير أطراف خارجية بينما أعلن بان كى مون سكرتير عام الأمم المتحدة و الجنرال روبرت مود رئيس بعثة مراقبى الامم المتحدة فى سوريا أن المجزرة من تدبير النظام السورى
كما أدان المشاركون فى الوقفة روسيا و الصين بسبب استخدامهم حق الفيتو فى مجلس الأمن لمنعه من إصدار قرار لإقامة منطقة حظر جوى و الموقف الامريكى الرافض للتدخل العسكرى  و الموقف الايرانى و حزب الله الداعم لنظام الأسد .
وطالبوا مجلس الأمن بإعلان فشل خطة عنان واتخاذ

قرارات سريعة وحاسمة لإنقاذ سوريا وشعبها وإنقاذ المنطقة بتشكيل ائتلاف عسكري دولي خارج مجلس الأمن لتوجيه ضربات جوية إلى مفاصل النظام و إحالة جرائم النظام السوري قاتل الأطفال إلى المحكمة الجنائية الدولية .
شارك فى الوقفة مجموعة من ممثلى الجاليات المصرية و الفلسطينية و اللبنانية و اليمنية .
وقامت مجموعة من الأطفال السوريين بعمل محاكاة للمجزرة و ماخلفته من ضحايا وقاموا بلف أجسادهم داخل الأغطية الملطخة بالدماء فى مشهد حزين أثار آلام الذين شاركوا فى المظاهرة و عبر عن المأساة التى يعيشها الشعب السورى.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=Ia2rlcrPhNY