الكويت تشيد بثورة 25 يناير

عربية

الخميس, 03 مارس 2011 08:41
الكويت – عبد المنعم السيسي:

الكويت تشيد بثورة 25 يناير

أكدت دولة الكويت احترامها الكامل لخيارات الشعب المصري ورغبته في الإصلاح السياسي والإداري والاقتصادي وكذلك احترامها الكامل لحرية الشعب المصري في تقرير من يمثله وخاصة بعد ثورة شباب 25 يناير.

وصرح مصدر كويتي مسئول بأن ثورة 25 يناير أثبتت للعالم أجمع قدرة الشعب المصري على امكانيته في اختيار من يمثله على رأس الحكم.

وأشار المصدر إلى أن هذه الثورة ضربت أروع المثل

في كيفية التعبير الديمقراطي عن الرأي وبشكل حضاري أذهلت العالم وأعطت دروسا عظيمة في معناها وسلطت الأضواء على مصر بصفة خاصة والوطن العربي بصفة عامة.

وأكد المصدر أنه انطلاقا من المسئولية الكبيرة تجاه الأوضاع في مصر يتم الآن إعداد لجنة خليجية على مستوى عال جدا للوقوف إلى جانب مصر اقتصاديا

بعد الخسارة الفادحة التي تكبدتها خلال الفترة الماضية وتوقف الكثير من العائدات والموارد المالية التي كانت تعتمد عليها مصر كقطاع السياحة والفندقة والعديد من الأنشطة الخدمية التي أصابها الشلل التام.

وأكد المصدر الكويتي أن هذه الوقفة الخليجية تأتي تقديرًا لدور مصر على مر السنين في وقوفها بجانب جميع الدول العربية في حالتي الحرب والسلم مشددا بأن دور مصر على كافة الأصعدة لايمكن لأحد أي كان أن يتجاهله وأنه من الضروري جدا الوقوف بجانب مصر حتى تستعيد استقرارها السياسي والاقتصادي.

 

أهم الاخبار