رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأسد: 7 مايو القادم موعد انتخابات البرلمان

عربية

الثلاثاء, 13 مارس 2012 17:25
الأسد: 7 مايو القادم موعد انتخابات البرلمانالرئيس السورى بشار الأسد
دمشق- أ ش أ:

أصدر الرئيس السورى بشار الأسد اليوم مرسوما يقضى بتحديد يوم الاثنين الموافق 7 مايو القادم موعدا لانتخاب أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الاول لعام 2012.

كما حدد المرسوم عدد أعضاء مجلس الشعب المخصص لكل من قطاع العمال والفلاحين وقطاع باقي فئات الشعب في كل من الدوائر الانتخابية.
من جهة أخرى، ناقش مجلس الوزراء السورى فى جلسته

التى عقدها برئاسة الدكتور عادل سفر رئيس المجلس اليوم، الوضع الاقتصادى فى ضوء العرض الذى قدمه وزير الاقتصاد والتجارة حول هذا الوضع وأسباب التضخم وارتفاع الاسعار واجراءات التدخل الفاعلة والمؤثرة على صعيد رقابة الاسواق وضبط الاسعار.
وأكد سفر أن الحكومة تولى الوضع الاقتصادى والتموينى كل الاهتمام
وتتخذ الاجراءات والقرارات اللازمة لزيادة مخازين المواد والسلع الاستراتيجية وتأمين المواد والاحتياجات الاساسية للمواطنين والتدخل الايجابى المباشر لمعالجة ظاهرة ارتفاع الاسعار وتوفير السلع والمواد التموينية فى الاسواق المحلية.
وأوضح أن الحكومة تدرس حاليا مجموعة من الاجراءات والمقترحات التى من شأنها تخفيف الاعباء المعيشية عن المواطنين وذوى الدخل المحدود بشكل خاص وستعمل على تعزيز الرقابة التموينية على الاسواق من خلال دعم وزارة الاقتصاد والتجارة بالكوادر البشرية التى تحتاجها لاداء دورها فى هذا المجال.

أهم الاخبار