رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة للمقاومة الفلسطينية بشمال لبنان لنصرة الأقصى

عربية

السبت, 03 مارس 2012 18:08
مسيرة للمقاومة الفلسطينية بشمال لبنان لنصرة الأقصى
بيروت ـ أ ش أ:

نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم "البداوي" الفلسطيني بشمال لبنان اليوم "السبت"، مسيرة لنصرة المسجد الاقصى، تضامنا مع أهل القدس المرابطين للدفاع عن حرمة مقدسات المسلمين في وجه غطرسة جيش الاحتلال ومستوطنيه الصهاينة .

انطلقت المسيرة من أمام مسجد الخليفة عمر بن الخطاب في البداوي، وجابت شوارع المخيم الرئيسية وانتهت عند مدخل المخيم الشمالي ، حيث القى أمين سر الفصائل الفلسطينية في الشمال ابو خالد

غنيم كلمة، حذر فيها من استغلال إسرائيل لما يجري في الوطن العربي من احداث، وانشغال وسائل الاعلام بتغطيتها بحيث تسعى إلى إزكاء نار الفتنة لتصعد حملتها الاستيطانية، وتعمل بكل جهد لتهويد مدينة القدس بالكامل والسيطرة على المسجد الاقصى.
وأكد غنيم أن دعم قضية القدس والمسجد الاقصى، يحتاج إلى تضافر الجهود العربية والاسلامية والفلسطينية بشكل
خاص، داعيا العرب والمسلمين ترجمة ما أقر من مساعدات خلال المؤتمرات المتعاقبة لدعم القدس، لكي يتمكن المقدسيون من الثبات في منازلهم ومواجهة الضغوط التي تمارس عليهم، بهدف طردهم من مدينتهم.
كما القى الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي في لبنان الشيخ بلال شعبان، كلمة حذر فيها من الضياع في أزمة المنافي، بعيدا عن القدس، داعيا الامة إلى أن تتوحد وتسير نحو قبلة الجهاد الاولى، خصوصا أنه في زحمة انشغال العرب بامورهم الداخلية ومشاكلهم الجانبية، يجري تهويد القدس، ويطرد اهلها، ويستمر الحفر تحت المسجد الاقصى .

أهم الاخبار