الكويت.. نفي استقالة الحكومة

عربية

الثلاثاء, 15 فبراير 2011 07:59
الكويت- أ ش أ:

رئيس الوزراء الكويتى الشيخ ناصر المحمد الصباح

نفت مصادر وزارية كويتية ما يتردد عن اعفاء او استقالة رئيس الوزراء الكويتى الشيخ ناصر المحمد الصباح ووصفت ذلك بانه لا اساس

له من الصحة.

وقالت المصادر لصحيفة "الانباء" الكويتية اليوم الثلاثاء إن المحمد مستمر في منصبه ويعمل على تحقيق منظومة متناغمة مع اعضاء مجلس الأمة لمواصلة تنفيذ خطة التنمية التي أوشكت الحكومة على احالة مشروع قانون تمويلها الى المجلس قريبا.

واكدت المصادر أن المحافظة على أمن واستقرار الكويت أولوية قصوى وعلينا جميعا الدفع بالجهود التي تصب في تحقيق هذا الهدف، متمنية على النواب اليقظة والحذر من أي محاولات لاختراق المبادرات والجهود الحكومية المخلصة التي نفذتها لإزالة الشوائب التي شابت العلاقة بين السلطتين في الآونة الأخيرة.

واضافت المصادر أن الحكومة الكويتية لا تعمل ولن تعمل في الخفاء مستغربة مما يتردد عن انها تنتهج نهج الملاحقات قائلة نحن جميعا في قارب واحد ومسئولياتنا مشتركة ومتكاملة .

ودعت المصادر الى التذكير بأن الحرية والشفافية اللتين تتمتع بهما الكويت من الأمور التي ميزتها عن غيرها وجعلتها في مستوى متقدم قائلة: لن تفرض الحكومة قيودا على المدونين والمغردين بل على العكس الحكومة بمجرد أن تتلمس مشكلة ما تعمل على ايجاد المعالجة المناسبة والسريعة لها.

ولفتت المصادر الى أن نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الجديد الشيخ أحمد الحمود من الذين يملكون رؤية أمنية متفردة وهو ليس حديث عهد بوزارة الداخلية مما يجعله قادرا على تحمل مسئولياته السياسية .

 

 

أهم الاخبار