رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أسلحة ملك أفراد عائلة ليلى بن علي


ضبطت السلطات التونسية كمية من الأسلحة داخل منزل يملكه أفراد من عائلة زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي. قال التليفزيون التونسي الذي عرض صور الأسلحة الجمعة: إنهم من أصهار الرئيس السابق زين العابدين بن علي الذي فر الى السعودية قبل أسبوع بعد شهر من انتفاضة شعبية لا سابق لها.

عرض التليفزيون التونسي مشاهد لبنادق بمناظير وأخرى للصيد ومسدسات وخراطيش كانت ردمت تحت الرمل في منزل أحد أشقاء ليلى بن علي زوجة الرئيس الفار إلى السعودية.

وتأتي عملية ضبط الأسلحة غداة اعتقال 33 من أقرباء الرئيس التونسي المخلوع للاشتباه بارتكابهم "جرائم بحق تونس" وفق ما أعلن مصدر رسمي للتليفزيون الوطني الخميس.

وانتشرت قوات حفظ الأمن من جديد الجمعة

في شارع الحبيب بورقيبة الرئيسي وسط العاصمة تونس تحسبا لتجدد التظاهرات المطالبة باستقالة الحكومة الانتقالية التي تضم وزراء ينتمون للنظام السابق.

وبدت الحركة تعود رويدا الجمعة إلى العاصمة في أول أيام الحداد الوطني الثلاثة التي أعلنتها الحكومة الانتقالية الخميس في "ذكرى ضحايا الأحداث الأخيرة".

وقُتل أكثر من مائة شخص في أعمال العنف التي شهدتها تونس خلال الاسابيع الخمسة الماضية بحسب أرقام جمعتها الأمم المتحدة، كما أعلنت المفوضة العليا لحقوق الإنسان نافي بيلاي الاربعاء.