عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جزائري يطعن نفسه بخنجر بعد ملاسنة مع شرطي

 

طعن شاب جزائري نفسه بخنجر اليوم الاثنين وسط مدينة سيدي بلعباس غرب الجزائر بعد ملاسنة كلامية حادة مع شرطي مكلف بتنظيم حركة المرور. وذكرت صحيفة "الوطن" الجزائرية أن الشرطي طلب من الشاب (35 عاما) وثائق سيارته بعد ارتكابه مخالفة تتعارض مع قواعد السير حيث أقدم على طعن نفسه بواسطة خنجر لينقل بعدها إلى مستشفى "عبد القادر حساني" وهو الآن تحت المراقبة الطبية.

على جانب آخر ، أفاد مصدر طبي ان الجزائري الذي قيل الأحد إنه توفي بعد أن حاول إحراق نفسه في منطقة تبسه القريبة من الحدود مع تونس، لا يزال حيا لكنه في "حالة حرجة" في مستشفى عنابة.

وقال طبيب التخدير في المستشفى الذي نقل اليه الرجل بعد أن أشعل النار في نفسه السبت "لا يزال على قيد الحياة لكن حالته حرجة وهو موصول بجهاز تنفس ونعطيه مسكنات لتخفيف الآلام".

وكان بوطرفيف ضمن مجموعة من عشرين شابا تجمعوا امام بلدية بوخضرة

شرق تبسه احتجاجا على رفض رئيس البلدية استقبالهم وكانوا يطالبون بوظائف ومساكن ، مما أدى الى اقالة رئيس بلدية بوخضرة من قبل والي تبسة الذي توجه الى المكان.

وسجلت ثلاث محاولات انتحار اخرى عن طريق الحرق في الجزائر منذ الاربعاء ، حيث أشعل شاب في الرابعة والثلاثين النار في نفسه الاحد امام مديرية أمن ولاية مستغانم ، حيث تدخل رجال الشرطة سريعا لإطفاء النيران.

كما أشعل شاب في السابعة والعشرين النار في نفسه مساء الجمعة لأسباب غير معروفة امام مركز شرطة مدينة جيجل.

وحاول رجل في الاربعين الانتحار حرقا الاربعاء في برج منايل بولاية بومرداس.