عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنوك وموانئ تونس تستأنف نشاطها


طمأن محافظ البنك المركزى التونسى المتعاملين الاقتصاديين والمواطنين على أن القطاع المصرفى يواصل بصورة عادية تأمين جميع العمليات المصرفية بما فيها عمليات السحب والإيداع والاستخلاص وكذلك كل العمليات الخارجية المرتبطة بالنشاطات التجارية والمالية . وقال بيان للمحافظ إن العمليات مع الخارج تتم حسب المعتاد، وأن إجراءات تحفظية اتخذت من طرف القطاع المصرفى حفاظا على مصالح البلاد، مشيرا إلى أن الرصيد من العملة الأجنبية يفوق 6ر12 مليار دينار تونسى، وهو مستوى عادى وكاف للايفاء بكل التزامات البلاد.
من جانبه أعلن ديوان البحرية التجارية والموانىء أن جميع الموانىء البحرية التجارية التونسية تؤمن مختلف خدماتها بصفة عادية، بما فى ذلك

استقبال وخروج المسافرين بميناء حلق الوادى.وأضاف بيان للديوان أنه يمكن للمتعاملين مع مختلف هذه الموانىء القيام بالإجراءات العادية بصفة طبيعية.
ويكرر التليفزيون التونسى إذاعة تصريح لمصدر مسئول يؤكد أن كل المواد وبالخصوص المواد الأساسية متوفرة بكميات كافية، داعيا التجار
ومختلف المحلات التجارية إلى فتح أبوابها لتزويد المواطنين بالمؤن. وشدد المصدر على أن الأمن والجيش ساهران على ضمان الأمن ولا داعى للخوف وليس هناك موجب لأن تبقى المحلات مغلقة.