رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سجن ألمانى بأرض الصومال خالف تقاليد الإسلام

عربية

الخميس, 13 يناير 2011 20:15

قضت محكمة بجمهورية " أرض الصومال " الانفصالية اليوم الخميس بالسجن لمدة أربع سنوات ضد رجل ألماني لإدانته بتصوير أفلام والتقاط صور إباحية بما يخالف التقاليد الثقافية وتعاليم الدين الإسلامى فى البلاد.

ونقلت إذاعة ( شبيلى ) الصومالية عن مسئولين بمحكمة هرجسيا عاصمة الإقليم قولهم " إن جونتر بيشوف ألبرت والذى يعمل مستشارا لمنظمتى إغاثة دوليتين أدين بالضلوع في سلوكيات غير إسلامية بتصوير أفلام
والتقاط صور إباحية خلال ممارسته

 

الجنس مع نساء من الإقليم الصومالى.

وأشارت إلى أن قاضيا فى محكمة هرجسيا حكم بسجن الألمانى لمدة أربع سنوات وغرامة قدرها عشرة آلاف دولار أمريكى ، بينما حكم على إمرأة صومالية يبلغ عمرها 23 عاما بالسجن لمدة عام واحد وغرامة قدرها 880 دولارا .

وكان المدعى العام فى جمهورية "أرض

الصومال" حسن آدم قد أعلن يوم الاثنين الماضى عن بدء محاكمة المواطن الألمانى أمام محكمة فى هرجسيا عاصمة الاقليم بسبب تصرفاته غير الأخلاقية وفقا للشريعة الإسلامية.

وقالت الإذاعة إن هناك شعورا كبيرا بالاستياء بين شعب إقليم أرض الصومال إزاء التصرفات غير الإسلامية التى إرتكبها المواطن الألمانى ،وهى الأولى من نوعها التى تحدث فى هذا الإقليم الصومالى .

يشار إلى أن جمهورية " أرض الصومال " أعلنت الاستقلال عن الصومال في عام 1991 لكن لم يعترف بها دوليا رغم استقرارها النسبى وإنشاء مؤسسات ديمقراطية بها.

أهم الاخبار