رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شكل جديد) هكذا تبدو محادثات واتساب على هواتف أندرويد قريبًا

تكنولوجيا

السبت, 12 يونيو 2021 22:57
(شكل جديد) هكذا تبدو محادثات واتساب على هواتف أندرويد قريبًاواتساب WhatsApp
كتبت - منة الله جمال:

يُجري واتساب WhatsApp تغييرًا بسيطًا ولكنه جدير بالملاحظة في واجهة مستخدم التطبيق الخاصة به لمستخدمي Android، وفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo، قامت منصة المراسلة الفورية بإزالة فواصل الأسطر بين خلايا الدردشة.

 

أخيرًا.. WhatsApp يكشف عن دعم حقيقي متعدد الأجهزة


WaBetaInfo هي المنصة عبر الإنترنت التي تشارك آخر التحديثات والميزات القادمة على WhatsApp، لكل من مستخدمي Android و iOS، في التقرير، شارك أيضًا لقطة شاشة توضح كيف ستبدو واجهة مستخدم الدردشة الجديدة بمجرد طرح الميزة الجديدة.

 

واتساب يجعل الدردشة مع الشركات أسهل وأسرع

 

حاليًا، يتم فصل الدردشات الفردية

على WhatsApp بخطوط رفيعة، مع الميزة الجديدة، ستتم إزالة هذه الخطوط لمستخدمي Android من WhatsApp، هو حاليا في المرحلة التجريبية، يقول تقرير WaBetaInfo إن الميزة تعمل على طرح المزيد من مستخدمي الإصدار التجريبي للتطبيق، لا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم طرح الميزة لمستخدمي iPhone ومتى سيتم ذلك.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news


في أخبار أخرى، أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك Mark Zuckerberg والرئيس التنفيذي لشركة WhatsApp

ويل كاثكارت مؤخرًا بعض الميزات القادمة على WhatsApp، في تقرير حصري، قال موقع WaBetaInfo إن الشركة تواصلت مع موقع الويب للتحدث عما ستعنيه ميزات WhatsApp الجديدة للمستخدمين وكيف سيعملون.

(فيديو) كيف تحمي نفسك على واتساب
تضمنت الميزات وضع الاختفاء، ودعمًا متعدد الأجهزة لما يصل إلى 4 أجهزة وتطبيق WhatsApp مخصص لأجهزة iPad اللوحية، مع وضع الاختفاء، سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل مختفية بطريقة سريعة الزوال، هذا يعني أنه سيتم إرسال الرسائل باستخدام ميزة العرض مرة واحدة.


أكد كاثارت أنه سيتم طرح ميزة الأجهزة المتعددة في إصدار تجريبي عام في الشهر أو الشهرين المقبلين، مع الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة مرتبطة.

أهم الاخبار