رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جمهور محمد رمضان يتبرأ منه بعد تعليقه على قرار نقابة المهن التمثيلية

منوعات

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 00:19
جمهور محمد رمضان يتبرأ منه بعد تعليقه على قرار نقابة المهن التمثيليةالفنان محمد رمضان

كتبت - آية عادل

تصدر الفنان محمد رمضان مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول أول تعليق له عن إيقافه عن العمل بقرار رسمي من نقابة المهن التمثيلية لحين إنتهاء التحقيق معه، فضلاً عن إلغاء مسلسله "موسى" الذي كان يقوم بتصويره و كان من النفترض عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

 

اقرأ أيضًا .. محمد رمضان صهيوني.. نمبر وان على تويتر بعد نشر صورته مع فنان اسرائيلي

وعلق رمضان على قرار النقابة من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، أرفق به صورة له مرتديًا ملابس الجيش برفقة ابنه، وقال: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر".

واختتم رسالته بتوجيه رسالة عتاب لجمهوره الذي لم يدعمه في تلك الأزمة التي تسببت في إيقافه عن العنل في مصر نهائيًا، حيث قال : "شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

 

تفاعل عدد كبير من متابعي رمضان على منشوره ، وانقسمت ردود أفعالهم ما بين السخرية والعتاب ، فكانت أبرز التعليقات : "نمبر وان انت بتعيط؟ ، رحله صعود و هبوط سريعه و مرعبه بسبب تصرفات مش محسوبه منك تماما، ده احلى خبر في عام 2020، خلاص يا سيدي ده انت وطني جدًا"، بينما علق متابع على صورة رمضان التي ارفقها مع المنشور مرتديًا ملابس الجيش، فقال: "بلاش تلزيق في الافارول يا رمضان وفكك من الحجات دي مش حتدخل علينا، ربنا يهديك".

 

يمكنك قراءة .. ميكرو جيب ياسمين الخطيب يثيرهوس جمهورها ومتابع يغازلها : هرم مصر الرابع

 

فيما تعجب أحد المتابعين من ردود أفعال جمهور

رمضان قائلاً: "مرعب انقلاب الناس على شخص كانوا بيمجدوا..حقيقي مرعب ومخيف جدًا"، ليعقب عليه متابع آخر بتعليقه : "سبحان المعز المذل والله .. وتلك الايام ندوالها بين الناس".


 

وكان قرر الإتحاد العام للنقابات الفنية الدولية إحالة الفنان محمد رمضان، للتحقيق في الأول من شهر ديسمبر المقبل لتواجده خارج مصر في الوقت الحالي، في حين صرح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أنه سيتم إيقافه عن العمل لحين الإنتهاء من محاكمته.

 

وكان رمضان أثار جدلاً واسعًا بعد تداول مجموعة صور له وهو يحتضن المغني الإسرائيلي "عومير آدام" في أحدث ظهور له في دبي، ما أثار حالة غضب عارمة بين رواد السوشيال ميديا من جمهوره ومتابعيه وبعض نجوم الوسط الفني معبرين عن استيائهم من ظهوره مع مواطن إسرائيلي.

الأمر الذ دفع رمضان ليعلق على الصورة التي أثارت غضب جمهوره من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك قائلاً: "مفيش مجال اسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته و دينه.. قال تعالى "لكم دينكم ولي دين" صدق الله العظيم"، واستكمل تدوينته بهاشتاج "ثقة في الله نجاح"، وأضاف: "لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان"، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد".