رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

ليفربول يتحدى أياكس .. وأتلتيكو يستضيف البايرن .. والريـال في اختبار صعب ضد شاختار

رياضة

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 11:26
ليفربول يتحدى أياكس .. وأتلتيكو يستضيف البايرن .. والريـال في اختبار صعب ضد شاختارمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

تقام اليوم الثلاثاء 8 مواجهات قوية في دوري أبطال أوروبا، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات، تجمع لوموكوتيف موسكو وريد بول سالزبورج، شاختار  وريـال مدريد، أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، بوروسيا مونشنجلادباخ وإنترميلان الإيطالي، بورتو البرتغالي ومانشستر سيتي، مارسيليا وأولمبياكوس، ليفربول وأياكس أمستردام، أتلانتا وميتييلاند الدنماركي.

 

بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد:

يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يحتل بايرن الصدارة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات محققًا العلامة الكاملة بالفوز بها جميعا، ويليه أتلتيكو برصيد 5 نقاط، وتقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وفي نفس المجموعة، يلتقي لوكوموتيف موسكو مع ريد بول سالزبورج، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب RZD أرينا،

لوكوموتيف يأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير ريد بول برصيد نقطة واحدة.

 

شاختار الأوكراني وريـال مدريد:

يستضيف شاختار الأوكراني فريق ريال مدريد الإسباني، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق على ملعب دونياس أرينا ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويواجه الريال أكثر من تحدٍ في هذا اللقاء خاصة وأنه خسر من شاختار الأوكراني في الجولة الأولى 3/2 كما خسر من ألافيس في آخر مواجهة بالدوري 2/1 مما يجعل لديه الرغبة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، ويحل الريال في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط، يليه شاختار برصيد 4 نقاط.

 

وفي نفس المجموعة، على ملعب بروسيا بارك في العاشرة مساءً، يلتقي إنتر ميلان مع بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث يتصدر الأخير المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يتذيل المجموعة إنتر ميلان برصيد نقطتين فقط.

 

 

مانشستر سيتي وبورتو

يلتقي السيتي مع بورتو في ملعب الدراجاو معقل بطل البرتغال، في تمام العاشرة مساءً ضمن منافسات المجموعة الثالثة، حيث يتصدر السيتي مجموعته بالعلامة الكاملة 4 انتصارات في 4 لقاءات، أما بورتو فيحل وصيفًا برصيد 9 نقاط.

وفي نفس الموعد والمجموعة يتقابل مارسيليا وأولمبياكوس على ملعب فيلودروم بفرنسا، حيث يحل أولمبياكوس ثالثًا في المجموعة برصيد 3 نقاط، أما مارسيليا فيتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

ليفربول وأياكس أمستردام

يستضيف ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فريق أياكس أمستردام الهولندي، حيث تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

الليفر يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط ويسعى لتعويض خسارته الجولة الماضية أمام أتلانتا، بينما يحل أياكس في الوصافة برصيد 7 نقاط.

أهم الاخبار