رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

آخرهم ريهام سعيد.. خلال 30 يوما مواقع التواصل "تقتل" 4 مشاهير أحياء يرزقون

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 23 يوليو 2019 21:00
آخرهم ريهام سعيد.. خلال 30 يوما مواقع التواصل تقتل 4 مشاهير أحياء يرزقونريهام سعيد
كتب- عمرو إسماعيل :

أنتشرت عدد من شائعات وفاة بعض المشاهير والفنانين، خلال الثلاثين يومًا الماضية، وقد تتسع دائرة أخبار الوفاة بمواقع التواصل الاجتماعي، حتي يخرج أحد المسئولين أو أقارب الذي تثار حوله شائعة الوفاة، وينفي تلك الأخبار، وآخر ما تدوولت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم وفاة الإعلامية ريهام سعيد، والتي خرجت بنفسها تعلق علي صفحته الرسمية نافية تلك الشائعات.

 

ترصد " بوابة الوفد"، أبرز الشائعات التي " قتلتها" مواقع التواصل الإجتماعي خلال الثلاثين يومًا الماضية فقط، والتي انتهت اليوم بوفاة الإعلامية ريهام سعيد، وقبلها بأيام قليلة وفاة الفنان الكبير عادل إمام، وسبقه ايضًا شائعة وفاة الفنان الكبير حسن حسني، والإعلامي الإرهابي معتر مطر.

 

 أقرا ايضًا..ريهام سعيد تسخر من وفاتها: "ليه أحمد سعيد عبدالغني يشيل النعش بتاعي"

سخرت الإعلامية ريهام سعيد من شائعة وفاتها التي انتشرت

مؤخرًا، بعد مرورها بوعكة صحية الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دعاها لنشر صورة من الأخبار المتداولة للشائعة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي؟ هم يضحك وهم يبكي".

 

وأعلنت ريهام سعيد مرورها بأزمة صحية بعد إصابتها ببكتيريا الوجه وأجرت على إثرها عملية جراحية.

 

لسان الشيطان..معتز مطر

تناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، انباء عن وفاة الاعلامي المصري معتز مطر في حادث سير تعرض لها في تركيا، ما أدى إلى وفاته.

 

وتمنو رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بأن يكون الخبر كاذب، حتي يتم إستدراجه ومحاسبته، ومنهم

ما تمني ان يكون الخبر صحيحًا حتي ينال جزاته من نشر وإذاعة الأخبار الكاذبة والتحريض علي الدولة المصرية.

 

أقرا ايضًا..من 2011 لـ 2019.. حكاية وفاة الزعيم عادل إمام 7 مرات

آثار ت شائعات وفاة النجم الكبير عادل إمام، جدلًا شديدًا، وتناقلت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ خبر رحيل الزعيم وسط تكتُّمِ أبنائه على حقيقة الأمر، وعدم ردهم على التساؤلات.

 

وبعد ساعات قليلة، نفى أشرف زكي نقيب الممثلين ما تردد، وأكد أن "الزعيم" بصحة جيدة وظهر قبلها بأيام في عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة، وأضاف أنه تواصل مع الزعيم، واطمأن على صحته.

 

الفنان الكبير حسن حسني

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة الفنان المصري حسن حسني، اثر أزمة صحية مفاجئة، الأمر الذي دفع الأخير للخروج والرد بطريقة غير معهودة.

 

ولجأ الفنان محمد هنيدي إلى إجراء عاجل لوقف انتشار شائعة وفاة النجم الكوميدي حسن حسني، وقام بنشر صورة تجمعهما وهما يجلسان في أحد الكافيهات.

أهم الاخبار