عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يهدد روسيا بتسديدة رائعة لمنتخب مصر في مواجهة كأس العالم

مباراة مصر وروسيا
مباراة مصر وروسيا

هدد الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مرمى روسيا بتسديدة رائعة في الدقيقة 41، من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب استاد كريستوفسكي في سان بطرسبورج الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

يأتي ذلك ضمن منافسات البطولة الأكبر والأقوى في كرة القدم، والتي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاكرة 32 منتخب حول العالم.

وكان محمود تريزيجيه قريبًا من افتتاح التسجيل للفراعنة في الدقيقة 16، بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى وسدد كرة خادعة مرت قريبة من قائم المرمى الروسي.

وبدأ تشكيل منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر بكل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خد الدفاع: محمد عبد الشافي - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد فتحي

خط الوسط: محمد النني - طارق حامد - محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد

خط الهجوم: مروان محسن - محمدصلاح

ويعود محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لقيادة الفراعنة بعد أن غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام أوروجواي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع ناديه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس قائد الملكي.

تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة التي تذيع مباراة مصر وروسيا

وتنقل قناة "بي أن سبورت" مباراة مصر وروسيا على التردد المفتوح

لها، ويسعى منتخب مصر للحفاظ على حظوظه فى كأس العالم  بتحقيق الفوز على الدب الروسي، وتردد القناة المفتوحة على قمر النايل سات هو 12245، استقطاب عمودي، ومعدل الترميز لها 27500.

منتخب مصر في كأس العالم

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي انتطلقت 14 يونيو الماضي.

بدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي في الثانية ظهر يوم 15 يونيو الماضي على ملعب سنترال في مدينة ايكاترينبورج الروسية، في المباراة التي انتهت بفوز أوروجواي بهدف نظيف في الوقت القاتل.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة هي التي تقام الآن أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب استاد كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

شاهد تسديدة محمد صلاح