عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأوقاف تمنع دخول العاملين إلى مقراتها دون الحصول على لقاح كورونا

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قرارًا بعدم السماح بدخول العاملين اعتبارًا من 30/ 11/ 2021م لمقار عملهم بالديوان العام والمديريات الإقليمية والإدارات التابعة لها وديوان عام هيئة الأوقاف المصرية ومناطقها الإقليمية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وديوان عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وفروعه وجميع الجهات والإدارات التابعة للأوقاف إلا بعد الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، وتقديم الشهادة المثبتة لذلك عند الدخول ، أو تقديم تحليل (PCR) كل ثلاثة أيام.

 

اقرأ أيضًا:

الأوقاف: خطبة الجمعة القادمة "إعمال العقل في فهم النص"

 

من ناحية أخرى، كلف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني بأداء خطبة الجمعة القادمة 1 أكتوبر 2021م. ينقل التليفزيون المصري والإذاعة المصرية الخطبة من المسجد الأحمدي بمدينة طنطا

بمحافظة الغربية بمناسبة عيدها القومي، ليكون موضوع الخطبة عن "إعمال العقل في فهم النص.. الإمام أبو حنيفة ومدرسته الفقهية أنموذجًا".

 

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف، قد أعلنت الوزارة أمس توزيع ( 13 ) طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: ( شمال سيناء- المنيا- القليوبية- الدقهلية- الإسماعيلية)، بواقع (4) أطنان لمحافظة (شمال سيناء) و(3) أطنان لمحافظة (المنيا) و (2) طن لكل من محافظات (القليوبية- الدقهلية- الإسماعيلية)، وذلك للأسبوع الثامن من بدء مرحلة التوزيع.