عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 جرائم بشعة تهز محافظة الجيزة والفاعل مجهول

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أسماء خالد ومحمد علام:

 

شهدت محافظة على الجيزة عدة جرائم بشعة على مدار اليوم، حيث تلقت الاجهزة الامنية بالجيزة 5 بلاغات من الاهالى بمناطق " بولاق الكرور، وأبو النمرس، وأكتوبر" بالعثورعلى 5 جثث فى الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء، كما لقيت طفلة مصرعها وأصيب أخرين إثر إشتعال النيران بشقتين فى عقار سكنى بمنطقة الهرم.

 

ففى منطقة بولاق الدكرور تم العثور على جثة ربة منزل وابنتيها مقتولين خنقًا داخل منزلهن، وبمناظرة جثث الضحايا من قبل النيابة العامة تبين العثور على جثة الام فى العقد الرابع من عمرها مخنوقة بـ"إشارب" ، وبجوارها طفلتيها إحداهما مخنوقة بـ"سلك تليفون"، والأخرى بـ"مخدة".

 

كما تبين بعثرة بمحتويات الشقة وبسؤال زوج المجنى عليها قال إن الشقة كان بها حقيبة بداخلها 300 ألف جينه إلا أنه اكتشف اختفاء المبلغ، فأمرت النيابة بتشريح ودفن الجثث، واستعجلت تقرير الطب الشرعى الخاص بهن لتحديد سبب الوفاة، كما أمرت باستعجال تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة لسرعة تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

 

وفى أكتوبر تلقت الاجهزة الامنية بلاغًا من أهالى المنطقة بالعثور على جثة شخص مقتولًا داخل شقته، وعلى الفور خرجت قوة أمنية من قسم شرطة أكتوبر لمكان الواقعة، وتم نقل الجثة للمشرحة لتشريحها وتحديد سبب الوفاة، وتكثف رجال المباحث جهودها لكشف غموض الحادث.

 

 أما فى أبو النمرس أمرت نيابة مركز الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق توك توك لسرقة مركبته.

 

وكشفت التحقيقات، أن الجناة طالبوا من المجنى عليه توصيلهما إلى أحد القرى المجاورة وفور تواجدهم فى منطقة خالية من المارة استوقفوه وهددوه بالأسلحة التى كانت بحوزتهم وعندما قاومهم سددوا له عدة طعنات وسرقوا التوكتوك وتركوا المجنى عليه يصارع الموت وفروا هاربين الا انه فارق الحياة ، ونجح رجال المباحث فى تحديد هويتهم وإلقاء القبض عليهم.

 

وفى منطقة الهرم لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 آخرين بحروق إثر نشوب حريق داخل شقتين بعقار سكني ، أخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثه وتولت التحقيق.

 

البداية عندما تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حريق داخل شقتين سكنيتين بمنطقة الهرم وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة قوات الحماية المدنية بالجيزة كما تم الدفع بـ5 سيارات وتم السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده إلى باقى العقارات المجاورة .

 

وتبين من الفحص تفحم محتويات الشقتين بالكامل، كما أسفر الحريق عن مصرع طفلة وإصابه آخرين، أخطرت النيابة التى كلفت رجال المباحث بانتداب المعمل الجنائى لتحديد أسباب اندلاع الحريق