عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجنايات تستمع لشهادة مجري التحريات في قضية ريهام سعيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب محمد مصطفى ومحمد موسى:


وصل الرائد حسين خيري رئيس مباحث دار السلام مجري التحريات والشاهد الرابع في القضية المتهم فيها ريهام سعيد وآخرين في اختطاف الأطفال وذلك بناء على قرار هيئة المحكمة الجلسة الماضية للاستماع لأقواله.
ومن المقرر أن تنظر بعد قليل محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي ثاني جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، في قضية اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.
وتضم قائمة المتهمين بالقضية كلا من «ريهام سعيد، عطية ناصر محمد، ومحمد راضي، وغرام عبدالفتاح، إسلام خالد ياسين، محمد أحمد طالح، محمد راضي».
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي وعضوية المستشارين عبدالمنعم عبدالستار ومحمد أحمد الجندي وسكرتارية محمد فريد وسيد نجاح.
وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر قبل نحو أسبوع بإحالة ريهام سعيد وبقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصي مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلي النيابة، برئاسة إسلام الجوهري رئيس النيابة.
وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والإتجار في البشر