عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ريهام سعيد تعترف: "أنا رئيس تحرير البرنامج ومحدش بيقولي الحلقة هتمشي إزاي"

صورة -المعدة - ريهام
صورة -المعدة - ريهام سعيد

كتب- محمد علام ومنال رضاوى:

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" فيديو يكذب ما ادعته الإعلامية ريهام سعيد بأن عملها يتخلص فى تقديم الحلقة فقط أو أنها غير مسئولة عن الإعداد وادعاء عدم معرفتها بتفاصيل واقعة اختطاف الأطفال والإتجار بالبشر.

ونشر رضا أبو عيسى شقيق "غرام" معدة برنامج صبابا الخير المحبوسة على ذمة قضية خطف الأطفال، فيديو عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك ، ظهرت خلاله  "سعيد" وهى تؤكد إنها المسئولة عن إعداد حلقاتها ولا يوجد أحد يملي عليها ما تقوله أمام الكاميرات فضلا عن أنها لم تظهر أمام الشاشة وبيدها ورق تستشهد به لتؤكد أنها صاحبة قرارها قائلةً: "مفيئ حد بيعد ليا ومفيش حد بيقولى أعملى كذا ولا يقولى الحلقة هتمشى إزاى ومحصلش فى تاريخ البرنامج خالص".

كما ظهر بالفيديو ذاته، لقطات من حلقة سابقة لريهام سعيد ظهر فيها

أحد الأشخاص يهدى بوكيه ورد للمعدة غرام، فردت "سعيد" قائلةً: "المفروض تدينى أنا الورد ده.. إيه يا غرام؟".

وأنشأ أقارب غرام صفحة على الفيسبوك حملت عنوان كلنا غرام عيسى نشروا خلالها صور وفيديوهات تجمع ريهام  سعيد بالمعدة، لينفوا ما نشر بشأن تبرأ ريهام سعيد منها.

 وفى سياق آخر، أكد المستشار جميل سعيد، أن المعدين هم المسئولون عن إعداد الحلقات، وأضاف أن غرام ليست متعاقدة مع القناة وأنها مما يتعاملون بالأجر حسب ما  قاله نصًا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدرمرداش المذاع عبر قناة النهار.

شاهد الفيديو..