رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشحو الوفد يكثفون جولاتهم لحث المواطنين على المشاركة بانتخابات "الشيوخ

مرشح الوفد الشاذلي
مرشح الوفد الشاذلي القرباوي يصافح السيد رئيس الجمهورية

يواصل مرشحو الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ عن المقاعد الفردية فعاليات حملاتهم الانتخابية لخوض غمار ماراثون الشيوخ، حيث يستكملون جولاتهم ولقاءاتهم بالأهالي والتي تستهدف إلى حثهم على المشاركة وعرض برامجهم الانتخابية وتعريف الناخبين بهم وبسيرهم الذاتية.

 

حيث عقد مرشح الوفد عن المقاعد الفردية في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة قنا، نان نصر الله ذكي، عدة لقاءات مع أهالي بعض المراكز والقرى بالمحافظة لحثهم على ضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، وتوعيتهم بضرورة النزول وعدم الإلتفات إلى الدعوات المغرضة والتحريضية بعدم المشاركة والمقاطعة.

 

وأوضح نصر الله، للناخبين كيفية التصويت في الانتخابات، لا سيما لكبار السن والمسنين، الذين يحتاجون لمزيد من التوعية وتعريفهم آليات التصويت.

وشرح مرشح الوفد، مهام ووظائف مجلس الشيوخ للناخبين، وتفسير الفارق بين دوره ودور مجلس النواب، مؤكدا أن مجلس الشيوخ سيكون خير معاون لمجلس النواب، وسيخفف عليه عبء العملية التشريعية في مصر، مما يضمن سن قوانين تتسم بالتخصصية والكفاءة.

فيما تستكمل المرشحة الوفدية حنان دنيا، عن محافظة الشرقية، جولاتها ولقاءاتها الجماهيرية بعدد من الأهالى بالمراكز والقرى لحث الناخبين على اهمية المشاركة في هذه الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مشيرة لهم إلى أن الدولة المصرية بدأت عهد جديد يستلزم

من الجميع المساهمة في بناء الدولة الحديثة، والتي لن تنهض بدون وقوف أبنائها معها.

 

وقامت دنيا، بعرض برنامجها الانتخابي على الأهالي، وأهم المحاور الخاصة به، والتي لا تبعد عن المشكلات والمعوقات التي تقف حائل دون توفير حياة كريمة للمواطنين.

 

من جهته استقبل شاذلي القرباوي، مرشح الوفد في البحر الأحمر، عدد من مشايخ وعائلات بمدينة الغردقة في إطار حملته الانتخابية وحث الأهالي على المشاركة في الانتخابات والنزول بقوة أمام صناديق الاقتراع وعدم إعطاء فرصة لأي أحد أن يمنع مشاركة الشعب المصري في تلك الاستحقاقات.

 

ولفت أن الدولة المصرية أعطت الكثير للشعب المصري، ولن تدخر أي جهدا في توفير سبل معيشة كريمة لشعبها، الأمر الذي يجعلها تستحق التضحية والنزول بقوة يوم الانتخابات للتصويت والمساهمة في إعلاء الحياة السياسية والتشريعية في مصر.